صورة نجمة عربية جميلة في طفولتها... من هي؟

صورة نجمة عربية جميلة في طفولتها... من هي؟

سترين في هذه الصورة طفلة صغيرة، ناعمة التكاوين بجمال عادي لا يختلف عما تبقى من فتيات عمرها. لكن في المقابل، صنع التاريخ من هذه الصغيرة نجمة ساحرة الجمال، لا بل تتمتع بإطلالة مميزة جداً لا تشبه أحد، على الرّغم من عدم خضوعها لعمليات تجميل تُذكر. تعرّفي مع ياسمينة على هوية هذه النجمة واكتشفي كيف تغير شكلها مع مرور الوقت.

ias

إنها علا الفارس، لم تتميز علا بجمالها فحسب بل بنجاحها المبهر في عالم الصحافة حيث بدأت مسيرتها عن عمر الـ 17 لتكون أصغر صحافية على الإطلاق. بالإضافة الى ذلك، فقد برعت في عالم تقديم البرامج والتمثيل.

صورة نجمة عربية جميلة في طفولتها... من هي؟

وفي حال تمت المقارنة بشكل عام ما بين علا الصّغيرة والكبيرة، ستجدين فرقاً شاسعاً ولن تتمكني من التعرف الهيا بسهولة. لكن لو دققت في تكاوينها الناعمة وبشرتها البيضاء ستستطيعين تخيل مظهر علا لاسيما وأن الأخيرة لم تغير في تكاوينها ولم تخضع لعمليات تجميل تُذكر.

عادات لا تتوقعينها قد تسبب التجاعيد المبكرة حول الفم

صورة نجمة عربية جميلة في طفولتها... من هي؟

إذا، كبرت علا الفارس بملامحها الطّبيعية لتتحول الى إمرة جميلة وكاملة المواصفات، لا بل أصبحت تتمتع بجمال يميّزها ولا يشبه أحد. وفي حال تمت المقارنة ما بين شكلها في عمر الـ 18 عام وبين الـ 31 عام ستلاحظين أن خدودها زادت امتلاءاً وذلك إما لأنها كسبت الوزن أو لأنها خضعت لحقن الفيلر التي يرزتجمالها أكثر الى العلن.

يُذكر أن أكثر ما يميز جمال علا، هي تكاوينها الطّبيعية المتناغمة بالرّغم من عدم مثاليتها، فهي من صاحبات الأنف الطويل الذي حافظت على شكله الطّبيعي فأعطاها تميزاً!

إقرأي المزيد:هند صبري تحلق شعرها …شاهدي أكثر فيديو مؤثّر في دراما رمضان 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية