البذخ والفخامة عنوان حفلات زفاف الأثرياء العرب

حفل زفاف الأسترالي اللبناني الأصل سليم مهاجر وعائشة

صور أضخم حفلات زفاف لأثرياء عرب

تسبب أجمل زفاف في استراليا والعالم بالكثير من الجدل بسبب الأموال التي تمّ إنفاقها على السيارات الفخمة والورود والطائرات والتي تخطت تكلفتها الـ 250 مليون دولار!

ias

وليد الجفالي ولجين عضاضة

صور أضخم حفلات زفاف لأثرياء عرب

ضجّ العالم العربي عام 2012 بعد إنتشار حفل زفافهماالفخم في مدينة البندقية الإيطالية وصلت تكلفته إلى الـ 10 مليون دولار ما بين فساتين العروس الباهظة الثمن وأزياء المدعوين التنكرية ووسائل النقل كالطائرة والفنادق الخاصة التي حجزها العريس على نفقته الخاصة

أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي

صور أضخم حفلات زفاف لأثرياء عرب

بالرغم من طلاقهما إلا أن حفل زفافهما كان فخم جداً بلغت تكلفته الـ 10 مليون دولار. تفاصيل الحفل لا زالت سرية حتى يومنا هذا ولكن أكّدت بعض المصادر أن فستان هيفاء وهبي الأول من تصميم دار دولتشي آند غابانا يتميّز بالألماس المرصع في نصفه العلوي.

حفل زفاف نجل رئيس الوزراء اللبناني السابق وريف الهاشم

صور أضخم حفلات زفاف لأثرياء عرب

إستمرت إحتفالات زفافهما ل3 أيام في المغرب تخطت تكلفتها ال 20 مليون دولار. حضر الحفل الذي أحياة النجم عمرو دياب والشاب خالد أكثر من ألف مدعو من أهم الشخصيات العربية الذين حُجز لإقامتهم في أهم الفنادق وتمّ وضع 50 سيارة فخمة تحت خدمتهم.

حفل زفاف شام إبنة أصالة وأحمد جوهر

صور أضخم حفلات زفاف لأثرياء عرب

تخطت تكلفته إبنة أصالة نصري ال2 مليون دولار ما بين فستان الزفاف الذي بلغات قيمته الـ 25 ألف دولار وهو من تصميم نيكولا جبران والطعام الذي تمّ نقله من باريس إلى مصر وحضور 500 شخص إلى مصر على نفقة النجمة الخاصة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية