اجمل ملابس بنات لإطلالة ملفتة في 2017

تسعى ياسمينة دائماً إلى مساعدتكنّ على الحصول على إطلالة راقية ومميزة لذلك تقدم لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجدد موديلات ملابس وأزياء بنات رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تجمع هذه الأزياء بين الفساتين والتنانير والبلايز وتناسب كافة إطلالتكنّ. لذلك، تصفحن الصور أعلاه واعتمد الأزياء الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة عصرية وفريدة من نوعها. إضافة إلى ذلك، استفدن من نصائح ياسمينة وتعلمن تنسيق الأكسسوارات والأحذية مع هذه الملابس.

ias

الفستان القصير بالأكمام الملفتة. واكبن#صيحات_الموضة واعتمدن في إطلالتكنّ اليومية هذا الفستان القصير من مجموعة برشكا Bershka باللونين الأبيض والأسود. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الملفتة ما يضمن لك إطلالة جذّابة أينما ذهبت. ويمكنكنّ تنسيق مع هذا الفستان الحذاء الأسود الرسمي.

الفستان الأحمر بالأكمام الواسعة: تألقن في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الأحمر الدافئ من مجموعة برشكا Bershka الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويمكنكنّ تنسيق معه حقيبة يد باللون الأسود. كذلك، نسّقي الحذاء الأسود أو الذهبي معه وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

القميص الكاجوال باللون الأبيض: اعتمدن من مجموعة زارا Zara هذا القميص الكاجوال باللون الأبيض المزيّن برسومات الأزهار الملوّنة عند الكتفين. يمكنكنّ اعتماد مع هذا القميص الجينز أو السروال الكاجوال لتحصلن على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

التنورة القصير باللون الأسود: اخترنا لكنّ يا بنات هذه التنورة القصيرة اللون الأسود من مجموعة مانجو Mango المصممة من قماش المخمل الفخم ما يزيد من أناقتها. تناسب هذه التنورة السهرات والمناسبات لذلكّ اعتمدن معها بلوزة رسمية باللون الأبيض أو البيج لإطلالة ساحرة.

البلوزة الفخمة للسهرات: أنصحكنّ باعتماد في السهرات هذه البلوزة السوداء الملفتة من مجموعة زارا Zara التي تجمع بين الأنوثة والجمال. تتميز هذه البلوزة بالفتحة عند الكتفين ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

اقرأي المزيد:أجمل موديلات شنط بنات مدرسه لإطلالة عصرية ومميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية