إليك أجمل ازياء مانجو 2016 لكافة إطلالاتك

اكتشفي أجدد ازياء مانجو 2016

ازياء مانجو 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد أزياء مانجو Mango التي تناسب إطلالاتك اليومية والسهرات. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة أنيقة وعصرية أينما ذهبت.

ias

الأفرول الأسود الملفت

احلى ازياء مانجو 2016

إليك للمناسبات هذا الأفرول الأسود بالأكمام القصيرة الذي يتميز بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الأفرول الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأبيض.

البلوزة الفخمة باللون الأزرق

احلى ازياء مانجو 2016 بالصور

تألقي في السهرات بهذه البلوزة باللون الأزرق الملفت التي تتميز بالحزام باللون نفسه. يمكنك اعتماد هذه البلوزة مع سروال باللون الأبيض لإطلالة راقية وبغاية الأناقة.

التنورة الطويلة باللون الكحلي

ازياء مانجو 2016 بالصور

إليك لإحدى إطلالاتك اليومية هذه التنورة الطويلة باللون الكحلي التي تتميز بأسلوبها الناعم وبقماشها الملفت. اعتمدي مع هذه التنورة البلوزة باللون الأبيض لإطلالة جميلة.

الفستان القصير الملوّن

ازياء مانجو 2016 للسهره

لإطلالة حيوية هذا الموسم، اختاري الفستان القصير بالأكمام القصيرة المزيّن برسومات الورود الملوّنة التي تطاله بالكامل. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة أنيقة أينما ذهبت.

السروال الكلاسيكي باللون البيج

اجمل ازياء مانجو 2016

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذا السروال الكلاسيكي باللون البيج الذي يجمع بين الأناقة والجمال خاصة مع الحزام الملفت عند الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا السروال البلوزة الكلاسيكية باللون الأبيض أو الأسود لإطلالة جذّابة.

البلوزة باللون العودي

اجدد ازياء مانجو 2016

لإطلالة كاجوال هذا الصيف، ننصحك باعتماد هذه البلوزة باللون العودي التي تتميز بقصتها الملفتة أي أنها قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف. يمكنك اعتماد مع هذه البلوزة الجينز باللون الأزرق والحذاء الكاجوال باللون الأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية