إليك أفضل أنواع قلم كحل أسود

صور افضل قلم كحل

إن الكحل الأسود يعتبر أساسياً في مكياجك اليومي. لذلك تحرص الماركات العالمية على تحديث كل جديد يساعدك على تطبيق الكحل الأسود بسهولة. فبعض الماركات حافظت على القلم التقليدي في حين جمعت في تركيبتها بين قلم الكحل والأيلاينر.

ias

لذلك، اختارت لك "ياسمينة" أفضل 5 أنواع من قلم الكحل من الماركات العالمية لتختاري ما يناسبك منها.

1- Color Riche Le Kajal من لوريال باريس

Color Riche Le Kajal من لوريال باريس

يتميز هذا القلم بلونه الأسود الثاقب وكذلك بسهولة تطبيقه على عينيك فهو ناعم على البشرة وينزلق بسهولة على عينيك لتحصلي على نظرة جذابة وثاقبة.

2- EYE STUDIO LASTING DRAMA من Maybelline

EYE STUDIO LASTING DRAMA من Maybelline

EYE STUDIO LASTING DRAMA من  Maybelline هو جيل يساعدك على تطبيق كحل العينين بسهولة. وهو بلون أسود كثيف يدوم حتى 24 ساعة ومتوفّر بأربعة ألوان مختلفة تساعدك على الحصول على الاطلالة التي تريدينها.

3- Kohl Pencil من ميك اب فور ايفر

Kohl Pencil من ميك اب فور ايفر

يتميز هذا القلم بتركيبته الناعمة السهلة التطبيق على العين وهو مثالي لصاحبات البشرة الحساسة. كذلك، يعتبر هذا القلم غنياً بالفيتامين أي وزيت حبوب المانغو وزيت الجوجوبا ما يحافظ على ترطيب عينيك لفترة أطول.

4- Long Lasting Kohl Pencil من سيفورا

Long Lasting Kohl Pencil من سيفورا

يساعدك هذا القلم على إبراز جمال عينيك، ويعطيك إطلالة دراماتيكية. هذا الكحل يتميز بتركيبته الكريمية الناعمة التي تنزلق بسهولة على عينيك لتطبيق سهل ومريح لمكياج العينين. وهو يدوم لساعات طويلة.

5- Smokey Eye Kajal Liner من بوبي براون.

Smokey Eye Kajal Liner من بوبي براون

هذا الأيلاينر يساعدك للحصول على مكياج أسود ناعم، ويمكنك استعمال هذا القلم داخل العين كما خارجها لأنه لن يتسبب لك بأي حساسية. وهذا القلم مستوحى من الكحل الكلاسيكي والتقليدي. والآن أصبحت هذه الماركات في متناول يدك، أيها ستختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية