صور النجمات بدون ماكياج الرائعة...مزيّفة وكذبة حان وقت الكشف عنها!

صور النجمات بدون ماكياج الرائعة...مزيّفة وكذبة حان وقت الكشف عنها!

من المستفز أحياناً أن تشعري لوهلة أنّ بعض الناس يحاولون استغباءك، وجعلك تصدقين ما لا يقبله عقل أو منطق. فهذه الطريقة تشعرك أنّ الطرف الآخر يستخف بقدرتك على تحليل الأمور ورؤيتها من الزاوية الصحيحة. هذه هي الحال تماماً حين نرى صور النجمات من دون ماكياج، التي انتشرت بقّوة، حيث صرنا على موعد شبه دائم مع صورة صباحية مباشرة من الفراش، او من على شرفة المنزل بوجه خال تماماً من مستحضرات التجميل، أو على الأقل هذا ما يردن جعلنا نصدّقه!

ias

عند التفكير قليلاً أنّ النجمة هي إمرأة كغيرها من النساء، وليست كائناً غريباً بمواصفات إضافية، لا بدّ من التوقّف قليلاً، والتفكير بالمرأة التي تنهض من النوم بوجه خال من أي عيب، أو شائبة، أو أي نوع من البثور، أو التي لا تعاني مطلقاً لا من الهالات والدوائر السوداء، أو الجفون المنتفخة، ونتبع تفكيرنا بسؤال: هل يمكن أن تكون هذه المرأة موجودة بالفعل؟ وهل يمكن لأنثى في هذا العالم أن تستيقظ صباحاً ببشرة تشبه بشرة الدمى؟ (كوني جميلة من دون ماكياج).

صورة هيفا من دون ماكياج

لأنّ الأمر شبه مستحيل، لا يسعنا إلا التأكّد أنّ هؤلاء النجمات يتبعن أمراً من اثنين، فهنّ إما ينهضن صباحاً بوجههنّ المتعب، ويضعن كماً من أدوات ماكياج البشرة قبل التقاط الصورة، للظهور مشرقات الوجه وناعمات، مع التنبه على عدم وضع أي لون ماكياج على العيون، واعتماد الزهري الباهت جداً على الشفاه، أو الأمر الثاني وهو الأكثر سهولة وانتشاراً، يكمن في اختيار أي فلتر يجمل الوجه ويحمي عيوبه، من خلال أي تطبيق متاح. ولعلّ ذلك هو ما جعل هذا النوع من " الفلاتر" جماهيرية ومنتشرة بقّوة.

نانسي عجرم من دون ماكياج

من هذا المنطلق، لا بدّ من الاقتناع يا عزيزتي أنّ الفنانات لسن فائقات الجمال او خاليات من العيوب كما يحاولن أن يظهرن على الدوام، ويمكنك أن تكوني أجمل منهنّ بكثير، بعيداً عن كل تلك الوسائل التي يعتمدنها!

إقرئي المزيد: بالصور، فتيات الدراما التركية…أصبحن شابات فائقات الجمال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية