اليك صور انستقرام بلايز وتنانير

تنانير الخصر العالي

اجمل صور انستقرام بلايز وتنانير

اعتمدي لوك آخر صيحات الموضة للتنانير المتوسّطة الطّول التي تتميّز بالخصر العالي وتمتّعي بإطلالة أنيقة. اختاري مع هذا الستايل من التّنانير البلايز الضّيقة التي تبرز جمال خصرك وتمنحك إطلالة عصريّة وناعمة لا ينافسها أحد.

ias

تنورة قصيرة فضفاضة

صور موديلات بلايز وتنانير انستقرام

هل تبحثين عن لوك يشبه أزياء النّجمات العصريّة، اختاري التنّورة القصيرة الفضفاضة مع القميص الضّيق الذي يبرز جمال القوام ويمنحك إطلالة جميلة وعصريّة. ننصحك باعتماد الألوان الصيفيّة لتفتيح إطلالتك ولتتمتّعي بلوك عصري مفعم بالحيويّة.

التنانير الطويلة والكروب توب

انستقرام بلايز وتنانير بالصور

هل تبحثين عن لوك كاجوال وجميل يسحر كل من حولك؟ اعتمدي هذه الإطلالة العصريّة وتمتّعي بستايل كاجوال ومميّز. صممت هذه التنورة الطّويلة بالفتحة الجانبيّة التي تمنحك ستايلا عصريّاً وملفت لتأتي الكروب توب بالألوان الصّيفيّة الجميلة وتمنحك جاذبيّة ساحرة.

تنورة وكروب توب لإطلالاتك الرّسميّة

موديلات بلايز وتنانير انستقرام

استوحي من هذه التّنورة البيضاء المميّزة المصممة بأسلوب الخصر العالي والمزيّنة بالدانتيل الشّفاف إطلالاتك لمناسباتك الرّسميّة وتمتّعي بلوك ملكيّ يخطف الأنظار.اعتمدي مع هذا اللوك من التّنانير مع الكروب توب وابرزي جمال قوامك ونحافة خصرك.

التنورة الطّويلة الشّفافة لإطلالة أنيقة وعصريّة

صور انستقرام بلايز وتنانير

اختاري هذا الستايل لسهراتك الرّسميّة أو الكلاسيكيّة واظهري بلوك أنيق ومميّز. تتميّز هذه التّنورة بخصرها العالي وقماشها الشّفاف الذي يبرز جمال القوام بشكل أنيق. اعتمدي هذا اللوك المميز وكوني محط أنظار كل من حولك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية