Yasmina

موضة بلوزات صيف 2017...بين الأناقة والجمال

اكتشفي اجمل بلوزات صيف 2017

بلوزات صيف 2017 بالصور title

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل بلوزات صيف رائجة في 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي البلوزة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة رائعة في كافة المناسبات.

البلوزة بقصة الكتف الواحد

اجمل بلوزات صيف 2017 بالصور title

تألقي في السهرات بهذه البلوزة بقصة الكتف الواحد باللون البني التي تتميز بتصميمها الملفت. كذلك، تتميز هذه البلوزة من ماركة Saint Laurent بنقشتها الغريبة وتعتبر من أخر صيحات الموضة.

البلوزة السوداء للسهرة

بلوزات صيف 2017 بالصور title

اختاري من مجموعة Saint Laurent هذه البلوزة السوادء التي تتميز بقصته أكمامها الملفتة. اعتمدي مع هذه البلوزة السروال باللون الأسود لإطلالة خلابة في السهرات والمناسبات.

البلوزة بالأكمام الواسعة

اجمل بلوزات صيف 2017 title

اعتمدي من مجموعة كنزو Kenzo هذه البلوزة بقصة الأكمام الواسعة التي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود. تتميز هذه البلوزة بالرسومات الملفتة التي تطالها بالكامل. اعتمدي مع هذه البلوزة التنورة السوادء الفخمة لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

البلوزة الشفافة

اجمل بلوزات صيف 2017 title

اختاري من مجموعة Byblos Milano هذه البلوزة بالأكمام الطويلة المصممة من قماش شفاف. تتميز هذه البلوزة بتطريزها الملفت ما يزيد من جمالها ويمكنك اعتماد معها السروال الكلاسيكي.

البلوزة البيضاء الملفتة

احلى بلوزات صيف 2017 title

ننصحك باعتماد في السهرات هذه البلوزة باللون الأبيض من مجموعة Alexis Mabille التي تتميز بقماشها الملفت وبأسلوبها العصري. يمكنك اعتماد مع هذه البلوزة السروال اللاكسيكي أو الشورت باللون الكحلي لإطلالة فريدة من نوعها.

مواضيع ذات صلة

إرتدي ساعة Serpenti من بولغري في أوقاتك كافّة
موضة

إرتدي ساعة Serpenti من بولغري في أوقاتك كافّة