تابعي أجمل موديلات تسريحات بسيطة للمدرسة

رفعة الكعكة المبعثرة

موديلات تسريحات بسيطة للمدرسة

لإطلالة عصريّة وكاجوال اختاري هذه التّسريحة الجميلة وتألّقي بلوك جميل ومفعم بالحيويّة والجاذبيّة. اعتمدي تسريحة الكعكة العالية بطريقة عشوائيّة وطبّقي الغرّة الأماميّة التي تمنح عينيك جاذبيّة لا تُقاوم.اختاري هذه التسريحة وتألّقي بإطلالة جذّابة ومريحة

ias

رفعة ذيل الحصان بالضّفيرة

اجمل تسريحات بسيطة للمدرسة بالصور

لإطلالة جذّابة وناعمة، اختاري هذه التسريحة التي تبرز جمال تكاوينك وتمنحك لوكاً عصريّاً وكاجوال. ارفعي شعرك بأسلوب ذيل الحصان وبعدها اعتمدي تسريحة الضّفيرة ما يمنحك أسلوباً جميلاً ولوكاً ساحراً.

تسريحة الكعكة المنخفضة

صور تسريحات بسيطة للمدرسة

اختاري هذه التسريحة وتمتّعي بإطلالة مميّزة وساحرة. اقصمي شعرك كلّه إلى قسمين واعملي على لفّ القسمين بطريقة ناعمة وارجعيهما إلى الخلف حتى يتلاقيا واصنعي من خلالهما الكعكة المنخفة. اعتمدي هذه التسريحة وتمتّعي بإطلالة ساحرة.

تسريحة الضّفيرة النّاعمة

صور موديلات تسريحات بسيطة للمدرسة

تألّقي بتسريحة ناعمة وجميلة واعتمدي هذا الأسلوب لإطلالة ملفتة ومفعمة بالأنوثة والجمال. اتركي شعرك منسدلا على طبيعيته أو بالأسلوب الذي تحبّينه وبالخصل الأماميّة للشعر طبّقي الضّفيرة وارجعيها إلى الخلف واحصلي على آخر صيحات الشعر الجميل لإطلالة ناعمة.

رفع الشعر بأسلوب ذيل الحصان

اجمل صور تسريحات بسيطة للمدرسة

تعتبر هذه التّسريحة من أجمل تسريحات الشعر التي يمكن أن تبرز جمال الوجه بأناقة ونعومة. كل ما عليك فعله هو ربط الشّعر بأسلوب ذيل الحصان وأخذ خصلة من الذّنب لإستعمالها من أجل تخبئة ربطة الشّعر. اختاري هذه التسريحة وتألّقي بإطلالة مفعمة بالجاذبيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية