تابعي بالصور تسريحات بنات ناعمه

رفعة الشّعر الأنيقة للبنات

صور تسريحات بنات ناعمه

إن كنت تبحثين عن رفعة شعر أنيقة تحافظين من خلالها على لوكك النّاعم اختاري هذه التسريحة العصريّة. ارفعي شعرك بأسلوب ذنب الحصان واعتمدي تسريحة الشّعر المموّج بعدها اسدلي خصلات الغرّة الأماميّة على وجهك وتألّقي بلوك يناسب ستايلك العصري والنّاعم.

ias

تسريحة الشّعر المنسدل مع الضّفيرة

تسريحات بنات ناعمه بالصور

ان كنت تفضّلين الإطلالات النّاعمة والمميّزة، اليك هذه التسريحة التي تمنحك لوكاً ناعماً وجذّاباً.اعتمدي تسريحة الشّعر المالس ومن خلال الخصل الأماميّة للغرّة طبّقي الضّفيرة واخفي أخرها حلف الشّعر وانطلقي يثقة إلى أينما تريدين.

تسريحة الكعكة المبعثرة

موديلات تسريحات بنات ناعمه

لإطلالة ناعمة كاجوال ومريحة في أيّام الصّيف، اعتمدي تسريحة الكعكة المرتفعة. ارفعي شعرك كله إلى الأعلى ومن خلال ربطة الشّعر اصنعي الكعكة على أن تنبقي خصلات أسفل الشّعر ظاهرة ما يبعثر اللوك ويمنحك إطلالة كاجوال وعصريّة.

تسريحة ذنب الحصان

صور موديلات تسريحات بنات ناعمه

اعتمدي تسريحة الشّعر المالس وبعدها ارفعي شعرك إلى الخلف، وطبّقي الغرّة الأماميّة. اختاري هذه التسريحة الجميلة وتمتّعي بلوك نناعم وجميل لاسيّما وأن الغرّة ستمنح عينيك سحراً وجاذبيّةً. يذكر أن التّسريحة تبرز جمال الوجه بوضوح.

تسريحة الضّفيرة الجانبية

موديلات تسريحات بنات ناعمه بالصور

هل تبحثين عن إطلالات مختلفة لأيّام الصّيف الحارة وتفضّلين ربط شعرك؟ اعتمدي هذه التسريحة المميّزة والناعمة.طبّقي الضّفيرة الجانبيّة واوصليها بالشّعر المتبقّى على تكملي الضّفيرة باتجاه جانبي ما يزيدك سحرا ويمنحك لوكاً ناعماً لأيّام الصّيف الحارّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية