5 موديلات تسريحات شعر بنات كبار 2017

هل تبحثن عن تسريحة جديدة وعصرية لإحدى المناسبات والسهرات؟ اقدم لكنّ اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات #تسريحات_شعرللبنات الكبار المثالية لصاحبات الشعر الطويل والتي تعتبر رائجة في ربيع 2017 كي أسهل عليكنّ عملية الإختيار. تصفحن الصور التالية واعتمدن التسريحة التي تناسب شكل وجهكنّ لتحصلن على إطلالة مميزة.

ias

تسريحة جانبية للسهرة: أنصحكن باعتماد في المناسبات والسهرات هذه التسريحة الجانبية التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وبالغرة الملفنة والجانبية مع يضمن لكنّ إطلالة فريدة من نوعها. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنكن اعتماد المكياج الفرنسي مع هذه التسريحة.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار: اخترن هذه التسريحة المرفوعة والفخمة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة على شكل ضفائر عريضة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهكنّ وتعتبر مثالية لصاحبات الوجه الدائري. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة: اخترن لإطلالتكنّ اليومية تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الضفيرة التي تزيّن الشعر من الأمام. تبرز هذه التسريحة جمال وجهكنّ ويمكنكنّ اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي للوك مميز هذا الموسم.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية: تعتبر تسريحة ذيل الحصان من التسريحات السهلة التي لا تنتهي موضتها لذلك أنصحكنّ باعتمادها في أعلى الرأس مع الغرة الجانبية. يمكنكنّ تزيين شعركنّ بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة حيوية على إطلالتكنّ.

تسريحة جانبية مع الضفيرة: بعيداً عن التسريحات الكلاسيكية، اخترن هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بالضفيرة الكلاسيكية وبخصلات الشعر المموّجة. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم ولا تتطلب سوى بضع خطوات.

اقرأي المزيد: أجدد تسريحات بنات 2016 للإطلالات اليومية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية