اخترنا لابنتك تسريحات شعر بنات كيوت

صور تسريحات شعر بنات روعه

تسريحات شعر بنات روعه

تحبّ الفتيات التشبه بأمهاتهنّ أحياناً، وهذا أمر طبيعي. ولعلّ أكثر ما يلفت نظر الفتيات الصغيرات هي تسريحة الشعر الجميلة. وقد اختارت لك ياسمينة صور تسريحات بنات كيوت، تناسب مختلف الأذواق. اختاري منها ما يعجبك ويعجب ابنتك

ias

تسريحة الكعكة العالية

تسريحات شعر بنات مرفوعة

تسريحة الكعكة رائجة كثيراً في عالم الشعر، وتستخدمها السيدات في مناسباتهنّ الكبيرة. ويمكنك اعتماد من بين تسريحات شعر بنات، تسريحة الكعكة العالية لابنتك الصغيرة أيضاً. ولتضفي إطلالة كيوت ضيفي الوردة على الشعر.

تسريحة الضفيرة مع الشعر الكرلي

صور تسريحات شعر بنات

لا شكّ أن الفتاة الصغيرة تحبّ الحصول على تسريحة تشبه تسريحة والدتها. وفي صور احلى تسريحات شعر بنات، تجدين هذه التسريحة الكرلي مع الضفيرة الجانبية. اختاري هذه التسريحة لابنتك لانها شيك وكيوت في الوقت نفسه.

تسريحة الرفعة مع الضفيرة الأمامية

احلى تسريحات شعر بنات

إذا كنت تشاركين مع ابنتك في حفلة زفاف أو أي حفلة أخرى، يمكنك اختيار هذه التسريحة المميزة لها وهي من أجمل تسريحات شعر بنات. ففي هذه التسريحة يكون الشعر مرفوعاً إلى الأعلى وتشكّل الضفيرة الأمامية أكسسواراً مميزاً للشعر إذ تبدو كالتاج.

تسريحة الضفيرتين

موديلات تسريحات شعر بنات

إجمالاً تكون تسريحات شعر بنات كيوت وناعمة نظراً إلى صغر السنّ. وفي الصورة أعلاه تجدين تسريحة مميزة للفتيات. وهي عبارة عن ضفيرتين كبيرتين. وللحصول على هذه التسريحة قسمي شعر ابنتك إلى قسمين وإعملي ضفيرة على كلّ جانب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية