إليك أجمل صور تسريحات شعر عروس

أجدد موديلات تسريحات للعرايس

تسريحة شعر عروس بالصور

هل تبحثين عن تسريحة مميزة ليوم فرحك؟ أختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات للعرايس كي تسهل عليك عملية الإختيار. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك للحصول على إطلالة ملفتة.

ias

تسريحة الكعكة العصرية

صور موديلات شعر عروس

ابرزي جمالك في يوم فرحك بتسريحة الكعكة العصرية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. زيّني شعرك بأكسسوار شعر أبيض ليتماشى مع لون فستانك واعتمدي أسلوب المكياج الفرنسي لتكوني عروساً مميزة.

تسريحة النصف رفعة مع الغرة

موديلات شعر عروس بالصور

اختاري ليوم فرحك تسريحة الشعر المموّج مع النصف رفعة والغرة الجانبية التي تعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل. يمكنك إضافة أكسسوار شعر أبيض على شعرك لإضافة لمسة أنثوية مميزة على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة عصرية

اجمل شعر عروس بالصور

تألقي في يومك الكبير بهذه التسريحة المرفوعة مع البف الذي يزيد الحجم إلى شعرك. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي للحصول على نظرة ملفتة.

تسريحة مرفوعة لإطلالة ملفتة

اجدد موديلات شعر عروس

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة من الأمام ما يمنحك ستايلاً مميزاً. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الأكسسوار

اجمل صور تسريحات شعر عروس

ننصحك باعتماد في يومك الكبير تسريحة الكعكة المنخفضة الجانبية مع الشعر المفروق على النصف. تتميز هذه التسريحة الملفتة بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة مع الأكسسوار

اجمل تسريحات شعر عروس

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي في يوم فرحك تسريحة الضفيرة الجانبية بعيداً عن التسريحات التقليدية. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الناعم الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ملكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية