تعرّفي على صور تسريحات شعر متوسط الطول

تسريحة الضّفيرة

صور تسريحات شعر متوسط الطول

اختاري هذه التسريحة الناعمة والأنيقة وتمتّعي بإطلالة عصريّة وكاجوال. اعتمدي تسريحة الشّعر الويفي أو المالس وطبّقي الضفيرة الجانبيّة من جانب واحد أو من الجانبين. اختاري هذه التسريحة وتألّقي بلوك ناعم وكاجوال يبرز جمال وجهك.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

اجمل صور تسريحات شعر متوسط الطول

هل تبحثين عن تسريحة ناعمة لمناسباتك الكلاسيكيّة؟ اختاري هذه التسريحة وابرزي جمال وجهك وجاذبيّته. اعتمدي فرق الشّعر الذي تفضّلينه واربطي شعرك عند أسفل الرّأس وبعدها زيّني بقايا خصلات الشّعر على طريقة الكعكة.

تسريحة الشعر الويفي مع الغرّة

موديلات تسريحات شعر متوسط الطول بالصور

لإطلالة مفعمة بالجاذبيّة والجمال، اختاري تسريحة الشّعر المموج التي تمنحك لوكاً طبيعيّاً وكاجوال. يمكنك اعتماد الغرّة الأماميّة القصيرة التي تبرز جمال العيون وجاذبيّتها. اختاري هذا اللوك واحصلي على إطلالة ناعمة ومميّزة.

اكسسوار الشّعر لتسريحة ناعمة

موديلات تسريحات شعر متوسط الطول

ان كنت تبحثين دائماً عن التّغيير لتتمتعي بإطلالة جميلة ومختلفة، ننصحك باعتماد أكسسوارات الشّعر النّاعمة والعصريّة لتحصلي على لوك ساحر. طبّقي تسريحة الشّعر المالس وأضيفي أكسسوار الشّعر الذي يتماشى مع ثيابك وتمتّعي بإطلالة أنيقة وعصريّة.

تسريحة ناعمة للشعر المتوسط الطول

صور موديلات تسريحات شعر متوسط الطول

إن كنت من محبّات الرّفعات النّاعمة ننصحك باعتماد هذه الرّفعة الجانبيّة التي تمنحك لوكاً ساحراً وجذّاباً. كل ما عليك فعله هو اعتماد تسريحة الشعر المالس ورفع الخصلة الجانبية من الشّعر كما في الصّورة. اعتمدي هذه التسريحة وتمتّعي بإطلالة ناعمة وأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية