اليك موديلات تسريحات شعر ناعمة

تسريحة الضّفيرة النّاعمة

موديلات تسريحات شعر ناعمة

اختاري هذه التسّريحة لمناسباتك الرّسميّة واظهري بإطلالة كاجوال ساحرة. لتطبيق هذه الطّريقة سرّحي شعرك بأسلوب الويفي وبعدها خذي الغرّة الأماميّة وطبّقي الضّفيرة الجانبيّة واخفي طرفها بخصل الشّعر. اعتمدي هذه التسريحة واحصلي على إطلالة جذّابة وساحرة.

ias

تسريحة ناعمة لإطلالة كاجوال أنيقة

اجمل تسريحات شعر ناعمة

اختاري هذه التّسريحة المرفوعة وانطلقي بثقة إلى سهراتك وحفلاتك وحتى يوميّاتك. كل ما عليك فعله هو بلّ شعرك بالمياه وربطة عند أسفل الرّقبة وبعدها بعثري خصلات شعر الرّبطة وخبّئيها بالدّبابيس المخفيّة. ننصحك بوضع القليل من الجيل ليبقي الشّعر متمكاسكاً.

تسرحية ناعمة تبرز جمالك

تسريحات شعر ناعمة بالصور

إن كنت من محبّات التسريحات النّاعمة وتفضّلين الشّعر المنسدل، اعتمدي هذه الطّريقة واحصلي على إطلالة أنيقة تبرز جمال وجهك. اتركي شعرك منسدلا وخذي قسماً من الغرّة الأماميّة ونفّشيها قليلاً بمشط الشّعر بعدها أرجعيها الى الخلف بالدّبابيس.

تسريحة ناعمة بالأكسسوار

صور موديلات تسريحات شعر ناعمة

هل تفضّلين تسّريحات الشّعر المنسدلة في جميع مناسباتك؟ إليك هذه الطّريقة للحفاظ على شعرك منسدلاً وتغيير اللوك من إطلالة لأخرى. اعتمدي الأكسسوارات العصريّة والأنيقة لتغيير السّتايل، كما ويمكنك التّغيير بين التسريحة المالسة والويفي.

تسريحة ذنب الحصان النّاعمة

اجمل موديلات تسريحات شعر ناعمة

تتميّز هذه التسريحة بالأناقة التي تضيفها على الإطلالة لاسيّما وأنّها تساعد على إبراز تكاوين الوجه وشدّ العيون ما يمنحك إشراقاً لا حدود له. يمكنك اعتماد الغرّة الأماميّة ما يضفي جاذبيّة وعصريّة على اللّوك أو الإكتفاء بشد الشّعر إلى الخلف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية