اكتشفي تسريحات غريبه وحلوه وجديده لهذا الخريف

تسريحات غريبه وحلوه وجديده

تسريحات غريبه وحلوه وجديده 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات غريبة وحلوة وجديدة لإطلالاتك اليومية والمناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على لوك عصري ومميز هذا الخريف.

ias

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات غريبه وحلوه وجديده 2016

اخترنا لك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل من الخلف ما يضمن لك إطلالة خلابة في السهرات. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر ومثالية لكافة أشكال الوجه.

تسريحة مرفوعة ملفتة

تسريحات غريبه وحلوه وجديده بالصور

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اعتمدي هذه التسريحة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المتشابكة كما تبرز تكاوين وجهك خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ذيل الصحان مع الضفيرة

اجدد تسريحات غريبه وحلوه وجديده

أنصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الضفائر الكلاسيكية الرفيعة التي تزيّن الشعر. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها العصري وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

احلى تسريحات غريبه وحلوه وجديده

تألقي في إحدى المناسبات بتسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه الكعكة بالضفيرة التي تزينها ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

تسريحات غريبه وحلوه وجديده

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس وخصلات الشعر المالسة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

تسريحات غريبه وحلوه وجديده بالصور

بعيداً عن التسريحات الكلاسيكية، ننصحك باعتماد في المناسبات والسهرات تسريحة الضفيرة الملفتة مع الشعر المرفوع إلى الوراء ما يبرز جمال وجهك. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية