تعرفي على صور تقشات حناء جديدة

نقش حناء ناعم

نقشات حناء جديدة بالصور

اختاري النقش الناعم ليومك المنتظر وتمتعي بإطلالة ساحرة وأنيقة. زينت هذه الرّسمة الناعمة معصم اليد لتصعد تدريجيّاً مع نقش الورود حتى تغزو إصبعاً بشكل انيق. يذكر أن اختيار هذه الرّسمة ستمنحك الفرصة لوضع المجوهرات براحة .

ias

نقش الورود الملونة

اجمل نقشات حناء جديدة بالصور

اعكسي شخصية العروس الرّقيقة والناعمة واختاري نقش الورود الملوّنة في يومك الكبير. صمم هذا النقش من الورود الكبيرة التي تزين اليد وأصابعها بشكل أنيق وملفت، يذكر أن ألوان هذه الرّسمات تمنحك إطلالة مفهمة بالحيوية والرّوقي.

نقش الحناء على اليد والكتف

صور موديلات نقشات حناء جديدة

هل تبحثين عن نقش جذّاب يلفت كل من حولك ويثير اعجاب زوجك؟ اختاري نقش اليد والرّقبة معاً من خلال تزيين كامل اليد والاستغناء عن المجوهرات إضافة الى الرسم على كتف الظهر بالطريقة التي ترينها ومن خلال ادخال لون الحناء البني الذي يضفي لمسة سحرية.

حناء جميل على الرجل

موديلات نقشات حناء جديدة

إن كنت تبحثين عن نقش حناء يمنحك إطلالة جذّابة، ننصحك بالرسم على الرّجل واليد المعاكسة ما يمنحك لفحة من التألّق والجاذبية. صممت هذه الرّسمة من عروق الورود الصغيرة التي زينت الرّجل بكاملها، اختاري هذه الرّسمة وتألّقي في يومك الكبير.

نقش حناء ناعم على اليد

اجمل نقشات حناء جديدة

إن كنت تبحثين عن نقش حناء ناعم يزين يديك في يومك الكبير، اليك هذه الرسمة الأنيقة المؤلفة من عروق جميلة وفخمة. رُسم هذا النقش بدءً من معصم اليد حتى أصابعها وقد زين أطرافها بزخرفات مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية