اكتشفي أجمل صبغات شعر بني غامق

اعتمدي الصبغة باللون البني الشوكولا

احلى صبغات شعر بني غامق

لإطلالة دافئة وساحرة هذا الموسم، ننصحك باعتماد صبغة الشعر باللون البني الغامق الذي يشبه لون الشوكولا مع تسريحة الشعر المالس وقصة الشعر المدرّجة. تعتبر هذه الصبغة رائجة في العام 2015 وتناسب صاحبات البشرة البيضاء.

ias

اختاري اللون البني الزيتي

انواع صبغات شعر بني غامق

إن كنت ترغبين باعتماد لوك جديد وعصري، اختاري الصبغة باللون البني الغامق المائل إلى اللون الزيتي مع تسريحة الشعر المالس لإبراز جمال اللون. تناسب هذه الصبغة كل أنواع البشرة وخاصة صاحبات البشرة السمراء.

الصبغة مع الخصلات العسلية

صبغات شعر بني غامق

لإطلالة كلاسيكية وراقية، اعتمدي هذا الموسم الصبغة باللون البني الغامق مع بعض خصلات الشعر العسلية لتفتيح لون الشعر. تعتبر هذه الصبغة مثالية لكل أنواع البشرة وننصحك باعتمادها مع تسريحة الشعر المموج.

اختاري اللون البني الغامق مع الهايلايت

اجمل صبغات شعر بني غامق بالصور

تميّزي بأسلوبك الخاص هذا الموسم واختاري الصبغة باللون البني الغامق ولوّني أسفل الخصلات بدرجة لون أفتح. تضمن لك هذه الصبغة إطلالة فريدة من نوعها ويمكنك اعتماد تسريحة الشعر المالس أو المموج معها.

اعتمدي الصبغة باللون البني المحمّر

اجمل صبغات شعر بني غامق

واكبي صيحات صبغات الشعر لعام 2015 واعتمدي الصبغة باللون البني الغامق المائل إلى الأحمر مع خصلات الشعر المموّجة والغرة التي تغطي الجبين. تمنحك هذه الصبغة لوك جريء وملفت في جميع المناسبات وتناسب صاحبات البشرة البيضاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية