اكتشفي طريقة عمل المكياج الخفيف

مكياج ناعم لإطلالاتك اليوميّة والرّسميّة

اجمل طريقة عمل المكياج الخفيف بالصور

يتميّز هذا المكياج بالسّحر الذّي يضيفه على تكاوين الوجه لاسيّما من خلال اعتماد ظلال العيون الزّهري الذّي يعمل على تفتيح العينين وإضافة السّحر النّاعم عليها. لذلك بعد تطبيق كريم الأساس اعتمدي الماسكرا والقلم الأسود داخل العين وأضيفي الظّلال الزهري.

ias

مكياج خفيف لعيون جذّابة

اجمل طريقة عمل المكياج الخفيف

إن كنت من صاحبات العيون الكبيرة والملوّنة أو تحبّين وضع العدسات اللّاصقة بألوان فاتحة، إليك هذه الطّريقة السّهلة للحصول على عيون جذّابة. طبّقي الأيلاينر الرّفيع على الجفن المتحرّك من العين وأضيفي الماسكرا، وبعدها انطلقي إلى بدء نهارك بثقة.

مكياج ناعم لإطلالة ساحرة

طريقة عمل المكياج الخفيف بالصور

هل أنت من محبّات مكياج العيون النّاعم ؟ ننصحك باعتماد هذا المكياج الجميل من خلال تطبيق كريم الأساس والكونسيلر بعدها اعتمدي الماسكرا أو الرّموش الإصطناعيّة وأضيفي ظلال العيون الملوّن على الجفن المتحرّك من العين وتمتّعي بإطلالة ساحرة.

مكياج جذّاب لإطلالة مفعمة بالأنوثة

صور طريقة عمل المكياج الخفيف

يتميّز هذا المكياج بالجاذبيّة التي يضيفها على العينين ليمكّنك من اعتماده في سهراتك وإطلالاتك اليوميّة معاً. كل ما عليك فعله هو رسم الأيلاينر على الجفن المتحرّك وإضافة الرّموش الإصطناعيّة.ننصحك باعتماد روج الشّفاه الأحمر ما يمنحك إطلالة أنيقة وناعمة.

مكياج ناعم لإطلالاتك اليوميّة

موديلات طريقة عمل المكياج الخفيف

اختاري هذا المكياج النّاعم لإطلالتك اليوميّة واحصلي على لوك وجذّاب. كلّ ما عليك فعله هو تطبيق الماسكرا على الرّموش ما يمنح العين جاذبيّة لا تقاوم ويطوّل الرّموش، بعدها أرسمي القلم الأبيض داخل العين وانطلقي بثقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية