اليك بالصور طريقة مكياج فرنسي

مكياج فرنسي ناعم

طريقة مكياج فرنسي بالخطوات

إن كنت من محبات المكياجات الناعمة وتبحثين عن ستايل جميل تحافظين من خلاله على نعومة مظهرك، اختاري المكياج الفرنسي بأسلوب الأيلاينر الذي يحدد العين بطريقة جذّابة ويمنحك نظرة ساحرة ورقيقة، ننصحك بتطبيق روج الشفاه الأحمر لإطلالة ملكية ناعمة.

ias

مكياج سموكي بالطريقة الفرنسية

طريقة مكياج فرنسي بالصور

اعتمدي هذا المكياج السموكي لسهراتك الفخمة وتمتعي بإطلالة قوية ونظرة رقيقة. طبّقي ظلال العيون الرّمادي ومدّيه بخط عريض يسحب رسمة العين، أضيفي الرّموش الإصطناعية واعتمدي الكونسيلر لتبييض ما تحت العين. اختاري هذا المكياج وتمتعي بلوك ساحر.

مكياج ناعم لإطلالة جذّابة

صور طريقة مكياج فرنسي بالخطوات

اعتمدي هذا المكياج لإطلالاتك الرّسمية وتمتّعي بلوك ناعم وجذّاب يسحر كل من حولك، لذلك، طبّقي ظلال العيون باللون الرمادي الفاتح على الجفن المتحرّك من العين وارسمي بعدها خطّاً رفيعاً من الأيلاينر لتحديد العين ومنحها الجاذبية المطلوبة.

مكياج ناعم بأسلوب عيون القطط

خطوات طريقة مكياج فرنسي

اختاري هذا المكياج الناعم وانطلقي بثقة الى أينما اردت، لاسيما وان هذا المكياج يتماشى مع أغلبية المناسبات. اعتمدي ظلال العيون الذهبي الفاتح وأضيفي رسمة الأيلاينر بأسلوب عيون القطط مع الرّموش الاصطناعية وكوني متألّقة وجميلة.

مكياج فرنسي عصري

خطوات طريقة مكياج فرنسي بالصور

هل تبحثين عن مكياج فرنسي يمنحك ستايلاً خاصّاً ولوكاً عصريّاً؟ اعتمدي هذه الاطلالة واجذبي كل من حولك، طبقي ظلال العيون الأبيض وارسمي بقلم رفيع على الجفن الثابت رسمة العين واعتمدي الماسكرا بشكل قوي لاسيما عند الرموش السفلية للعين ما يمنحك نظرة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية