إخترنا لك أحلى موديلات عبايات خليجية 2015

شاهدي صور موديلات عبايات خليجية 2015 روعه

موديلات عبايات خليجية 2015 روعه

تحبّ المرأة العربية ارتداء العباية ليس تجسيداً للتقاليد وتكريساً للقيم العربية وحسب بل مواكبةً للموضة أيضاً. إذ إن العبابات باتت تخضع إلى الموضة العالمية وأصبحت تقدم بلمسة متجددة. تابعي ياسمينة، وتصفحي بالصور موديلات عبايات خليجية 2015 روعه.

ias

العباية الخضراء الراقية

صورعبابات خليجية 2015

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات عبابات خليجية 2015، عن عباية شيك وراقية تتماشى مع مناسباتك المتألقة، يمكنك اختيار هذه العباية الخضراء الانيقة. فهي مطرزة على الخصر والاكمام بالدانتيل كما أنّها تحتوي على حبات تشبه حبات اللولو تضفي الشياكة عليها.

العباية الزهرية العصرية

عبايات خليجية 2015 عصرية

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات عبايات خليجية 2015، عن عباية عصرية وأنثوية الطابع وتليق بمناسباتك الفخمة، يمكنك اختيار هذه العباة الحريرية الزهرية بالقصة العصرية. أما أحجار الشواروفسكي فتزينها بطريقة راقية تشبه الزهرة وتضفي الشياكة على إطلالتك.

العباية المخملية الفخمة

عبايات خليجية 2015 فخمه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات عبايات خليجية 2015، عن عباية فخمة وراقية تليق بالمناسبات الضخمة جدّاً يمكنك اختيار هذه العباية المخملية باللون الكحلي والمطرزة بالذهب على الطريقة العربية التقليدية.

العباية الحريرية الجديدة

أحلى عبايات خليجية 2015

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات عبايات خليجية 2015، عن عباية مميزة تواكب صيحات الموضة في عام 2015، يمكنك اختيار هذه العباية الحريرية العصرية باللونين الاسود والابيض. وهي تدخلها لمسة متجددة عبر قصتها الفريدة وقماش الدانتيل الذي يزينها ويضفي عليها الشياكة.

العباية السوداء مع الترتر

عبايات خليجية 2015 فخمه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات عبايات خليجية 2015، عن عباية تليق بمناسباتك الضخمة والمتألقة، يمكنك اختيار هذه العباية السوداء المصنوعة من الترتر. وإن هذه العباية تناسب المرأة صاحبة الشخصية الجريئة التي تحب إضفاء لمسة مميزة على إطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية