فساتين انستقرام ٢٠١٧ خيارك الأمثل لإطلالة عصرية هذا الموسم

اكتشفي اجمل فساتين انستقرام ٢٠١٧ للسهرات

صور فساتين انستقرام ٢٠١٧

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتين انستقرام طويلة وقصيرة تجمع بين الأناقة والجمال. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان البيج

احلى فساتين انستقرام ٢٠١٧

إليك هذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يتميز بتطريزه الملفت. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأسود الفخم

فساتين انستقرام ٢٠١٧ للسهرات

لتحصلي على إطلالة ساحرة في السهرات، ننصحك باعتماد هذا الفستان الطويل باللون الأسود المصمم من قماش فخم. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بالحزام الملفت ما يزيد من جماله.

الفستان الأزرق العصري

احلى فساتين انستقرام ٢٠١٧

اخترنا لك هذا الفستان باللون الأزرق الفاتح الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الفضي لإطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الأبيض القصير

صور فساتين انستقرام  ٢٠١٧

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اختاري هذا الفستان باللون الأبيض الذي يتميز بقصته الملفتة أي المنفوشة عند الخصر ما يمنحك إطلالة رائعة مع الكعب العالي باللون الذهبي.

الفستان الأبيض مع الفتحة

فساتين انستقرام ٢٠١٧ للمناسبات

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يتميز بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى وبقماشه الفخم في الجزء السفلي. كذلك، يتميز هذا الفستان بالفتحة الملفتة ما يمنحك إطلالة خلابة.

الفستان المزيّن بالرسومات

فساتين انستقرام ٢٠١٧ للسهره

اعتمدي هذا الفستان القصير باللونين الأبيض والزهري المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية