Yasmina

اجمل فساتين حفلات 2017 بين الأناقة والجمال

اكتشفي اجمل فساتين حفلات 2017

فساتين حفلات 2017 بالصور title

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين حفلات رائجة في ربيع 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة وبغاية الأناقة.

الفستان الجينز بقصة الأكمام العارية

فساتين حفلات 2017 بالصور title

ننصحك باعتماد من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الطويل المصمم من قماش الجينز الملفت. يتميز هذا الفستان بقصة الأكتاف العارية ويتّسع تدريجياً عند الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الأبيض الملفت

فساتين حفلات 2017 بالصور title

اختاري من مجموعة موشينو Moshcino هذا الفستان الأبيض الذي يتميز بقصته الواسعة عند الخصر. ننصحك ياعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لإطلالة راقية.

الفستان الأصفر الناعم

احدث فساتين حفلات 2017 title

بعيداً عن الفساتين المزخرفة، اختاري من مجموعة Jason Wu هذا الفستان الطويل باللون الأًصفر الناعم الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان الأزرق الطويل

اجدد فساتين حفلات 2017 title

تألقي في المناسبات بهذا الفستان الطويل باللون الأزرق الفاتح من مجموعة Emilio Pucci الذي يدخل عليه اللون البرتقالي. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويمنحك إطلالة جذّابة.

الفستان الفضي الفخم

اجمل فساتين حفلات 2017 title

اختاري من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الطويل باللون الفضي المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة خلابة.

الفستان الأصفر العصري

اجمل فساتين حفلات 2017 title

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إحدى المناسبات هذا الفستان الطويل باللون الأصفر من مجموعة موشينو Moschino. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري وبقصته الملفتة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

مواضيع ذات صلة

إرتدي ساعة Serpenti من بولغري في أوقاتك كافّة
موضة

إرتدي ساعة Serpenti من بولغري في أوقاتك كافّة