شاهدي أحدث موديلات فساتين سهرة ناعمة وفخمة وطويلة

تصفحي أحدث صور فساتين سهرة ناعمة وفخمة وطويلة

صور موديلات فساتين سهرة ناعمة وفخمة وطويلة

إجمالاً يحرص مصممو الأزياء والماركات العالمية على تقديم فساتين سهرة تناسب مختلف الأذواق والمناسبات. وليست كلّ فساتين السهرة الفخمة مشكوكة بالستراس أو أحجار الشواروفسكي. بل قد تكون ناعمة أيضاً. تصفحي إذاً أحدث موديلات فساتين سهرة ناعمة وفخمة وطويلة

ias

فستان زهري ناعم

أنواع موديلات فساتين سهرة ناعمة وفخمة وطويلة

إن هذا الفستان يعكس توجه الموضة العالمية التي اعتمدتها الكثير من الماركات ودور الأزياء. فقماشه وموديله ولونه الزهري الناعم يمنحك إطلالة فخمة وراقية وغير مبالغ به. ويندرج هذا الفستان الزهري بالقصة الملكية ضمن أحلى صور فساتين سهرة ناعمة وفخمة وطويلة.

فستان دانتيل أحمر فخم

أجدد موديلات فساتين سهرة ناعمة وفخمة وطويلة

كما ذكرنا سابقاً ليس بالضرورة أن يكون فستان السهرة مشكوكاً ليكون فخماً. ففي الصورة تجدين فستان أحمر طويل مصنوع من الدانتيل الفخم، وقصتّه تبرز أنوثة المرأة. ويعتبر هذا الفستان من أحدث موديلات فساتين سهرة ناعمة وفخمة وطويلة.

فستان أوسد راقي

أحلى موديلات فساتين سهرة ناعمة وفخمة وطويلة

عندما نتكلم عن فساتين سهرة ناعمة وفخمة وطويلة، فإننا نعني من دون شكّ الفستان باللون الأسود. فقد ارتبط الأسود بالشياكة وبات رمزاً لأناقة المرأة الدائمة. وهنا تجدين فستاناً أسود مطرّزاً بالدانتيل وبقصة حورية البحر التي تبرز أنوثة المرأة.

فستان بيج مخرّم

موديلات فساتين سهرة ناعمة وفخمة وطويلة روعه

ضمن أجدد موديلات فساتين سهرة ناعمة وفخمة وطويلة، غخترنا لك هذا الفستان البيج المخرّم بالدانتيل الأبيض. وهو مثالي للسهرات الكبيرة وحفلات الزفاف نظراً إلى قماشه الراقي وموديله الانيق. أما ورود الدانتيل فإنها تضفي عليه الشياكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية