إليك فساتين سهره فخمه للمحجبات 2015

الفستان البنفسجي الداكن

فساتين سهره فخمه 2015 بالصور

إن كنت تحبين الألوان الداكنة، واكبي صيحات الموضة واختاري هذا الفستان البنفسجي بالأكمام الطويلة الذي يتميز بالعقدة الملفتة عند قبة العنق ما يزيد من أنوثته. يتّسع هذا الفستان المصمم من قماش التول تدريجياً عند الخصر ويمنحك إطلالة دافئة في السهرات

ias

الفستان المشمشي من زهير مراد

احدث فساتين سهره فخمه 2015

يتميز هذا الفستان من مجموعة زهير مراد 2015 بأكمامه الشفافة وتطريزه الملفت في الجزء الأعلى مع حبات الخرز الملفتة لا سيما وأنه يتميز بحزامه الأسود المرصع عند الخصر. يعتبر هذا الفستان مثالياً للسهرات الفخمة ويضمن لك إطلالة خلاّبة.

الفستان الأبيض بالقصة الملفتة

اجمل فساتين سهره فخمه 2015 بالصور

إليك هذا الفستان الأبيض الذي يتميز بأسلوبه الكلاسيكي الناعم وقصته الفريدة من نوعها مع الجاكيت الراقية باللون الزهري. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام اللّماع الفخم ويمكنك تنسيق معه حقيبة يد بيضاء مع حبات اللولو الملفتة.

الفستان الكحلي من تصميم إيلي صعب

اجدد فساتين سهره فخمه 2015

لإطلالة راقية وكلها أناقة وجمالاً، ننصحك باعتماد هذا الفستان باللون الكحلي من تصميم إيلي صعب الذي يتميز بتطريزه الناعم مع حبات الترتر اللّماعة التي تضفي رونقاً مميزأ على إطلالتك إضافة إلى الحزام الملفت عند الخصر والأكمام الواسعة المصممة من قماش التول

الفستان باللونين البيج والزهري

احلى فساتين سهره فخمه 2015

إليك هذا الفستان باللونين البيج والزهري الذي يتميز بتطريزه الناعم في الجزء الأعلى وقصته الملفتة عند قبة العنق. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماش الساتان في الجزء الثاني ويتّسع تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

الفستان البيج من تصميم زهير مراد

موديلات فساتين سهره فخمه 2015

إليك من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2015، هذا الفستان البيج بالأكمام الطويلة الذي يجمع بين الجمال والأنوثة مع تطريزه الملفت. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند الخصر الذي يعتبر رائجاً هذا الموسم.

الفستان الزهري الناعم

اجمل فساتين سهره فخمه 2015

تألقي في المناسبات الفخمة بهذا الفستان الطويل باللون الزهري المصمم من قماش التول الأنيق الذي يزيد من أناقته. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام العريض عند الخصر باللون الفضي المزيّن بالتفاصيل الملفتة ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية