اخترنا لك أجمل موديلات فساتين شبكه 2017

اكتشفي أجمل فساتين شبكة 2017

فساتين شبكه 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة أجمل موديلات فساتين شبكة رائجة في ربيع 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الزهري بالأكمام الشفافة

احلى فساتين شبكه 2017 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي هذا الفستان الطويل باللون الزهري من مجموعة Monique L'huilier الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة والشفافة. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان البيج الفخم

احلى فساتين شبكه 2017

تألقي في حفل خطوبتك بهذا الفستان الفخم من مجموعة إيلي صعب الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون البيج لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان المزيّن بالرسومات

فساتين شبكه 2017 بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي هذا الفستان الملفت باللون الكحلي من مجموعة إيلي صعب الذي يتميز بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف ما يمنحك إطلالة خلابة.

الفستان الأسود الكلاسيكي

اجمل فساتين شبكه 2017

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية، اختاري هذا الفستان الأسود من مجموعة Carolina Herrera الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود عند الخصر وبقماشه الملفت ما يزيد من جماله.

الفستان الأسود الفخم

فساتين شبكه 2017 ماركة

ننصحك باعتماد من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بتطريزه الملفت باللون الذهبي. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية