إليك صور فساتين فرح من مجموعة ربيع وصيف 2016

أجمل موديلات فساتين فرح 2016

صور فساتين فرح 2016

هل اقترب موعد زفافك وتبحثين عن فستان مميز وعصري؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة اختارت لك أجمل موديلات فساتين عرايس من مجموعة ربيع وصيف 2016 بتوقيع أهم الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة ساحرة في يومك الكبي

ias

الفستان بقصة سندريلا

صور فساتين فرح 2016

اختاري من مجموعة زهير مراد هذا الفستان المنفوش بقصة سندريلا الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الناعم بالأكتاف العارية

احدث صور فساتين فرح

اعتمدي من مجموعة طوني ورد هذا الفستان الذي يجمع بين الأنوثة والأناقة إذ يتميز بقماش الساتان اللّماع في الجزء الأعلى ويتّسع تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة الأميرات.

الفستان بالأكمام الطويلة

اجمل صور فساتين فرح 2016

تألقي بهذا الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة من تصميم جورج حبيقة. يتميز هذا الفستان بقماش الدانتيل الفخم عند الأكمام ما يزيد من أناقته وبالحزام الأبيض مع العقدة عند حدود الخصر.

الفستان الملفت من دوم أكمام

اجدد صور فساتين فرح 2016

إليك من مجموعة Eugenia Couture هذا الفستان العصري الذي يتميز بقصته الملفتة عند أسفله وبالحزام الملفت عند الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان تسريحة مرفوعة لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان الناعم

صور فساتين فرح لربيع 2016

ابتعدي عن الفساتين المنفوشة واختاري ليوم فرحك هذا الفستان الطويل من مجموعة طوني ورد. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية وبقماشه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان بالأكتاف العارية

احلى صور فساتين فرح 2016

لتحصلي على إطلالة جذّابة في يومك الكبير، ننصحك باعتماد من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان بالأكتاف العارية الذي يتميز بتطريزه الملفت ما يزيد من أناقته. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته المنفوشة ما يمنحك إطلالة ملكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية