شاهدي صور فساتين ميساء مغربي

فستان أبيض وذهبي لإطلالة ساحرة

صور تصاميم فساتين ميساء مغربي

اختاري هذا الفستان الأنيق والسّاحلر وكوني متألّقة بأبهى حللك في مناسباتك الفخمة. صمم هذا الفستان من قماش الدانتيل الذّهبي الذي يكشف على قماش أبيض تحته. اللافت في الفستان حزامه الضّخم الّذي يبرز جمال الخصر وينسدل من خلاله الدانتيل الجميل والسّاحر.

ias

فستان فضّي لإطلالة فخمة

صور فساتين ميساء مغربي

هل تبحثين عن إطلالة جميلة تبرز جمالك وتمنحك لفوكاً فخماً؟ استوحي من هذا الفستان إطلالاتك وكوني أميرة الأميرات. صمم هذا الفستان بأسلوب حوريّة البحر المصمم بشكل ناعم ليبرز جمال القوام ويمنحك إطلالة ساحرة لا يشوبها سوء.

موديلات صور فساتين ميساء مغربي

صور فساتين ميساء مغربي

إن كنت تبحثين عن فستان يجمع بين الشّياكة والنّعومة،استوحي من ميساء المغربي إطلالتك واختاري هذا الفستان المميّز. صمم هذا الفستان بقصّة حوريّة البحر الذي يضيق عند الخصر ليتّسع بعدها تددرجيّاً.اللافت في هذا الفستان طريقة تزيينه ما منحه نعومة لا تقاوم.

فستان أنيق بالورود الصّغيرة

صور موديلات فساتين ميساء مغربي

لإطلالة ساحرة اختاري هذا الفستان الطّويل وتأّقي بلوك ناعم. صمم هذا الفستان من القماش الأحمر الفخم الضّيق على الجسم والذّي يصل حتى الرّكب ليعود وينسدل الدانتيل الشّفاف حتّى الأرض بطريقة فخمة لاسيّما وأنه مطرّز بالورود الصّغيرة ما يمنحك لوكاَ ناعماً.

فستان فضّي مشكوك بالحجارة

تصاميم صور فساتين ميساء مغربي

هل تبحثين عن تصميم فخم لمناسباتك الرّسميّة؟اختاري هذا الفستان المشكوك والمرصّع بالأحجار وكوني محط أنظار لكل من حولك.صمم هذا الفستان بقصّة ناعمة تبرز جمال القوام وتمنحك جاذبيّة وجمالاً، واللّافت فيه طريقة انسدال أكتافه التي تشكّل الأكمام بطريقة مميّزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية