استوحي اطلالتك من أحلى صور فساتين نانسي عجرم

تصفحي صور فساتين نانسي عجرم الفخمه

صور فساتين نانسي عجرم الفخمه

اشتهرت المغنية اللبنانية ناسي عجرم بجمالها الناعم وصوتها العذب واطلالاتها الفريدة والفخمه. وقد أحسنت اختيار الفساتين التي تليق بها وتبرز جمالها أكثر، فباتت أيقونة للموضة حول العالم. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى صور فساتين نانسي عجرم الفخمه

ias

الفستان الاخضر اللماع

صور فساتين نانسي عجرم روعه

ضمن صور فساتين نانسي عجرم الراقية، إخترنا لك هذا الفستان الاخضر اللماع بالقصة الناعمة التي تبرز جمال قوامها. وإذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة راقية، إختاري هذا الفستان الذي يلفه حزام ناعم على خصره ونسّقيه مع التسريحة المناسبة له.

الفستان الازرق الناعم

صور فساتين نانسي عجرم ناعمه

في إطلالتها في الموركس دور عام 2013، اختارت المطربة اللبنانية نانسي عجرم هذا الفستان الازرق الناعم بالقصة الجريئة المكشوفة على مستوى الصدر. ومن ضمن صور فساتين نانسي عجرم الكثيرة، لاقى هذا الفستان أكثر نسبة من ردود الفعل المتضاربة المؤيدة والمعارضة.

الفستان الاسود المطبع

أجمل صور فساتين نانسي عجرم

تواكب نانسي عجرم صيحات الموضة وترتدي فساتين بتوقيع أشهر المصممين، وفي إحدى اطلالاتها على مسرح عرب أيدول، اختارت فستاناً أسوداً واسعاً مطبعاً بالورود بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب.

الفستان الزهري القصير

صور فساتين نانسي عجرم شيك

كما ذكرنا سابقاً فإنّ نانسي عجرم تحسن اختيار الإطلالة التي تليق بها وتبرز جمالها. وضمن صور فساتين نانسي عجرم المتألقة والراقية، إخترنا لك هذا الفستان الزهري القصير الناعم بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

الفستان الاصفر العصري

صور فساتين نانسي عجرم

أحيت المغنية نانسي عجرم إحدى حفلاتها في اسطمبول وهي ترتدي هذا الفستان الاصفر بالقصة العصرية والذي تتداخله الاحجار الكبيرة اللماعة على الصدر لتضفي التميّز والرقيّ على الاطلالة.

الفستان الشرقي الفخم

صور فساتين نانسي عجرم الراقية

أحبّت المغنية نانسي عجرم في احد الفيديو كليبات العودة إلى جذورها العربية الشرقية، فاختارت هذا الفستان البيج المطرّز بالاحجار البراقة التي أضفت الشياكة على إطلالتها. ويعتبر هذا الفستان من أحلى صور فساتين نانسي عجرم الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية