إستوحي إطلالاتك الجميلة من فستان مايا دياب

شاهدي صور فستان مايا دياب روعه

صور فستان مايا دياب روعه

تميّزت المغنيّة ومقدّمة البرامج اللبنانية مايا دياب بإطلالاتها الملفتة سواء عبر الشاشة أو في الفيديوكليبات، فهي تواكب أحدث الصيحات الجمالية في الشعر والمكياج والأزياء. لذلك باتت ملهمة النساء بإطلالتها وفساتينها المميزة. فما هو أحلى فستان مايا دياب؟

ias

الفستان القصير مع القلب

أرقى فستان مايا دياب

في إحدى إطلالاتها التليفزيونية المميزة، وبمناسبة عيد الحبّ اختارت مايا دياب هذا الفستان القصير الضيّق بالكمّ الطويل وباللون البيج. وإن ما يميّزه هو شكل القلب المفتوح على صدره. وقد اعتبر هذا الفستان أحلى وأرقى فستان مايا دياب حينها.

الفستان الضيّق اللامع

أجمل فستان مايا دياب

في الحفل الذي سبق إطلاق ألبومها الجديد، ارتدت مايا دياب فستاناً مميزاً صممه لها خصيصاً المصمم اللبناني المبدع رامي قاضي. وقد اعتبر هذا الفستان الضيق واللامع واحد من أجمل فستان مايا دياب لهذا العام.

الفستان الاسود الفخم

صور فستان مايا دياب

تجيد المغنية مايا دياب إختيار الفساتين التي تليق بها وهي تواكب دائماً أحدث الصيحات في عالم الموضة والأزياء وتواكب بذلك إطلالات نجمات هوليوود. وضمن صور فستان مايا دياب الفخمة والشيك، إخترنا لك هذا الفستان الاسود الفخم والمثير في الوقت ذاته.

الفستان الابيض المشبّك

موديل فستان مايا دياب

كثيرات هنّ النجمات اللواتي تألقن بفساتين من توقيع المصمم الراحل باسيل صودا. وضمن موديل فستان مايا دياب بتصميم باسيل صودا، إخترنا لك هذا الفستان الابيض المشبّك الذي يليق بجسمها ويبرز جمال تكاوينها.

الفستان الفوشيا الحيوي

ستان مايا دياب حيوي

كما ذكرنا سابقاً، فإن النجمة اللبنانية مايا دياب تتقن اختيار الفساتين الجميلة التي تتناغم مع إطلالتها وتختار التسريحة والمكياج المناسبان. وضمن أحلى مجموعة من فستان مايا دياب حيوي، إخترنا لك هذا الفستان الفوشيا الشيفون المميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية