شاهدي أجمل صور موديلات قصات شعر طويل مدرج 2015

تصفحي صور قصات شعر طويل مدرج

صور قصات شعر طويل مدرج

راجت في صيف 2015 الكثير من الصيحات في عالم الشعر سواء أكانت التسريحات أو القصات. ولعل أكثر قصة أقبلت عليها النساء هي قصة الشعر المدرج التي تليق بكل الوجوه والمناسبات. شاهدي مع ياسمينة، أحلى موديلات قصات شعر طويل مدرج وإختاري ما يعجبك

ias

قصة مدرجة مع التسريحة الويفي

موديلات قصات شعر طويل مدرج

إذا كنت تبحثين عن قصات شعر طويل مدرج تليق بالمناسبات المميزة لا سيما ذات الطابع المهني أو الاحتفالي، تجدين هذه القصة المدرجة للشعر الطويل مع التسريحة الويفي. وإن هذه التسريحة تناسب مختلف المناسبات والمرأة صاحبة الشخصية المميزة.

قصة مدرجة مع التسريحة المالسة

قصات شعر طويل مدرج ناعمه

كما ذكرنا سابقاً، فإن القصة المدرجة تليق بمختلف الوجوه وانواع الشعر كما انها مثالية مع التسريحات المختلفة. وفي الصورة تجدين قصات شعر طويل مدرج مع التسريحة المالسة، لإطلالة صيفية عملية. كما أن هذه التسريحة مثالية للمراة صاحبة الشخصية الناعمة.

قصة شعر مدرجة مع ذيل الحصان

قصات شعر طويل مدرج روعه

إن قصات شعر طويل مدرج مثالية مع مختلف التسريحات والصيحات التي راجت في عام 2015. وإذا كنت تبحثين عن إطلالة عملية وأنيقة في آن، إعتمدي تسريحة ذيل الحصان التي ستبدو رائعة مع قصة الشعر المدرج.

قصة شعر مدرج مع التسريحة الرترو

أنواع قصات شعر طويل مدرج

ضمن موديلات قصات شعر طويل مدرج، تجدين قصات شعر تناسب مختلف الوجوه والمناسبات والتسريحات. وفي الصورة، إخترنا لك قصة شعر مدرج مع التسريحة الرترو الرائجة كثيراً في صيف 2015 وتناسب الشخصية المميزة والجريئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية