إخترنا لك أحلى صور قصات شعر مدرج جديده

تصفحي صور قصات شعر مدرج أنيقة

صور قصات شعر مدرج أنيقة

بعض الصيحات الجمالية العالمية لا تزول أبداً بل تكرّس نفسها بمثابة موضة خالدة لا تخضع إلى عامل الزمن. ومن تلك الصيحات نذكر قصات شعر مدرج. وقد اختارت لك ياسمينة، أحلى صور قصات شعر مدرج تليق بمختلف الوجوه والإطلالات. شاهدي الصور واختاري ما يناسبك.

ias

قصة مدرجة للشعر الطويل

أجدد صور قصات شعر مدرج

كما ذكرنا سابقاً، فإن قصات الشعر المدرج تليق بمختلف الوجوه وطول الشعر. وضمن أجدد صور قصات شعر مدرج، إخترنا لك هذه القصة المدرجة للشعر الطويل. ويمكنك اختيار التسريحة الويفي العريضة لتبدو القصة أجمل.

قصة الشعر المدرج مع الغرة الجانبية

اجمل صور قصات شعر مدرج

من الصيحات الجمالية التي راجت بين أوساط المشاهير والنجمات هي الغرة الجانبية ويمكنك تطبيقها مع قصة شعر مدرج. ويمكنك أيضاً إختيار التسريحة المالسة أو الويفي أو السبايكي وفق ما يلائم شخصيتك والمناسبة التي تشاركين بها.

قصة مدرجة للشعر المتوسط الطول

صور قصات شعر مدرج 2015

يمكنك اختيار من ضمن صور قصات شعر مدرج جديده، القصة التي تناسبك. فالقصة المدرجة لا تقتصر على الشعر الطويل أو القصير، بل تليق أيضاً بصاحبات الشعر المتوسط خصوصاً إذا اعتمدت التسريحة الكرلي.

قصة مدرجة للشعر القصير جداً

صور قصات شعر مدرج عصرية

ضمن صور قصات شعر مدرج عصرية، إخترنا لك قصة الشعر القصير جدّاً المعروفة أيضاً بقصة بوي. وهي غالباً ما تليق بالمرأة الجريئة صاحبة الشخصية القوية والحادة والتي تحب مواكبة صيحات الموضة العالمية مهما يكن الثمن.

قصة مدرجة للشعر القصير

صور قصات شعر مدرج جديده

ضمن صور قصات شعر مدرج جديده، إخترنا لك القصة المدرجة للشعر القصير. فالشعر القصير راج كثيراً هذا الموسم ويمكنك ادخال المرح إلى إطلالتك باعتماد القصة المدرجة للشعر القصير. أما في ما يخصّ التسريحة فاختاري منها التي تناسب شخصيتك الاكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية