محجبة تتحول إلى أميرات ديزني بالمكياج

محجبة تتحول إلى أميرات ديزني

إستطاعت زوجة من ماليزيا إجتياح الإنترنت بسرعة بفضل حسابها الخاص على موقع إنستقرام!

ias

والسبب؟

إنه مكياجها المعقّد الذي ساعدها على تحويل نفسها إلى أميرات ديزني، بالإضافة إلى حجابها الذي استخدمته لإكمال إطلالتها من دون الحاجة إلى إظهار شعرها.

هذه الصور لاقت إعجاب الكثير من مستخدمي تطبيق إنستقرام، وسرعان ما جعلتها حديث الساعة بسبب قدرتها على تحويل نفسها إلى الأميرة التي ترغب أن تكون بواسطة خدع المكياج.

فمن هن الأميرات اللواتي حاولت إستنساخ إطلالتهن؟

  • اريل حورية البحر
  • الأميرة ياسمين
  • الأميرة بوكاهانتس

– الأميرة مولان

Hi, Hua Mulan here. 😜 I would like to wish all Chinese people around the world, a very happy and prosperous new year. Gong xi fa cai! ❤ #花木蘭 This look was requested by @tialacakeface. Sorry Tiala, it took me forever to do this look. Hope to see you here soon. Miss ya! 😘 . @promisetamang, thank you for inspiring me. 💖 . #princessmulan #mulan2 #muamalaysia #malaysianmakeupartist #charactermakeup #makeupgeek #makeupjunkie #mycnybeauty #lorealparismy #universodamaquiagem_oficial #amazingmakeupart #universalhairandmakeup #inssta_makeup #hudabeauty #disneymulan #lunarnewyear #fantasymakeup #makeuptransformation #promisetamang #disneyside #gongxifachai #gongxifacai2016 #disneymovies #malaysian #tahunbarucina

A photo posted by s ѧ я ѧ s ա ѧ t ɨ (@queenofluna) on

  • بيلا من فيلم الجميلة والوحش

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية