اكتشفي أنواع مسكات عرايس 2015

اكتشفي أجمل مسكات عرايس 2015

احلى مسكات عرايس ٢٠١٥

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل أنواع مسكات عرايس 2015 ليوم فرحك. تصفحي الصور التالية واعتمدي المسكة التي تناسبك للحصول على إطلالة مميزة في يومك الكبير.

ias

المسكة باللون الزهري

احلى مسكات عرايس ٢٠١٥

يرمز اللون الزهري إلى الأنوثة والنعومة لذلك ننصحك باعتماد هذه المسكة المكوّنة من أزهار باللون الزهري. تتميز هذه المسكة بأنواع الأزهار المختلفة التي تضمن لك إطلالة جذّابة في يوم فرحك.

المسكة باللونين الزهري والأبيض

اجدد مسكات عرايس ٢٠١٥

إن كنت تحبين الألوان الفاتحة، ننصحك باعتماد في يومك الكبير، هذه الباقة من الورود التي تجمع بين اللونين الأبيض والزهري. تتميز هذه الباقة بأسلوبها الناعم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

المسكة الكلاسيكية باللون الأبيض

مسكات عرايس ٢٠١٥ بالصور

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة في يومك الكبير، ننصحك باعتماد مسكة بالورد الأبيض المزيّنة بالأكسسوار الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك. تتماشى هذه المسكة مع فستانك وتحافظ على أسلوبك الكلاسيكي.

المسكة بألوان الباستيل

موديلات مسكات عرايس ٢٠١٥

تميّزي بأسلوبك واختاري هذه المسكة التي تجمع بين أزهار جميلة بألوان الباستيل. تتميز هذه المسكة بأسوبها الناعم والبسيط وبعدد الأزهار. احرصي على أن تتماشى هذه المسكة مع زينة زفافك وابتعدي عن الألوان القوية والحيوية.

المسكة باللون البنفسجي

انواع مسكات عرايس ٢٠١٥

بعيداً عن المسكات التقليدية، اخترنا لك هذه المسكة الفريدة من نوعها المكوّنة من ورود باللون البنفسجي الغامق ما يضفي رونقاً على إطلالتك. ينعكس هذا اللون على فستانك الأبيض ويجعلك عروساً مميزة في يوم فرحك.

المسكة الحيوية

انواع مسكات عرايس ٢٠١٥

إن كنت تحبين الألوان، اختاري ليوم فرحك هذه المسكة التي تجمع بين أزهار باللونين الزهري والأبيض وبأوراق خضراء ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية