اكتشفي أجمل أساليب مكياج شيلاء سبت

المكياج الملفت مع الأيلاينر

اجمل مكياج شيلاء سبت

بدت شيلاء سبت بغاية الجمال والأناقة مع هذا المكياج الملفت الذي يعتمد على إبراز جمال العينين من خلال ظلال العيون الغامقة وخط الأيلاينر الأسود بأسلوب عيون القطة. لوّنت شيلاء شفتيها بأحمر الشفاه باللون الزهري الغامق ووضعت الفاوندايشن للوك مميز.

ias

شيلاء تعتمد المكياج الخفيف

انواع مكياج شيلاء سبت

بدت شيلاء سبت في هذه الصورة بلوك ناعم جداً ومميز إذ اكتفت بوضع الأيلاينر الأسود لتحديد شكل عينينها واختارت أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح ما ضمن لها إطلالة فريدة من نوعها ومفعمة بالأنوثة.

مكياج شيلاء الفخم

احلى مكياج شيلاء سبت بالصور

في إحدى السهرات الراقية، اعتمدي شيلاء سبت هذا المكياج الملوّن الذي يعتمد على ظلال عيون باللون البنفسجي الغامق مع خط الأيلاينر. استخدمت المسكارا السوداء لتطويل رموشها وتكثيفها ولوّنت شفتيها باللون البرتقالي المميز.

شيلاء سبت بمكياج ناعم

اجمل مكياج شيلاء سبت بالصور

اعتمدت شيلاء سبت في إحدى إطلالاتها الكاجوال هذا المكياج الناعم الذي يبرز جمال العينين بواسطة خط الأيلاينر وأحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح. يعتبر هذا المكياج مناسب لإطلالاتك اليومية ويمنحك نظرة ملفتة.

مكياج شيلاء سبت الفرنسي

احلى مكياج شيلاء سبت

تألقت النجمة شيلاء سبت بهذا المكياج الفرنسي الذي يرتكز على خط الأيلاينر الرفيع لتحديد شكل العين وقلم الكحل الأسود. بالنسبة إلى الشفاه، اختارت اللون البنفسجي الفاتح ووضعت البلاش لإضافة لمسة جميلة على إطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية