تابعي صور مكياج فنانات

مكياج جذاب وساحر من اختيار امل العوضي

اجمل صور مكياج فنانات

اعتمدي مكياج العيون الناعم مع احمر الشفاه القوي وكوني متألّقة بإطلالة ملكية ساحرة.طبّقي ظلال العيون الغامق دائما على الجفن الثابت والفاتح عند اول العين حتى المتحرّك. طبّقي الرّموش الاصطناعية التي توسع فتحة العين والقلم الأسود الناعم وانطلقي بثقة.

ias

مكياج بأسلوب ميريام فارس

موديلات مكياج فنانات

اعتمدي هذا المكياج الأنيق والساحر واحصلي على نظرة نضرة ورقيقة.ان كنت من محبات المكياجات الناعمة التي تبرز جاذبية العين طبّقي هذا المكياج من خلال رسم الأيلاينر واعتماد ظلال العيون البراق الفاتح ولا تنسي تطبيق الرموش الاصطناعية لإظهار العين بأسلوب ساحر

مكياج بنفسجي سموكي

موديلات مكياج فنانات بالصور

اختاري مكياج النجمات من خلال اعتماد السموكي وتألّقي أسلوب نجوى كرم. طبقي الأيلاينر بطريقة جميلة تبرز حدود العين وشددي على رسم الأسود داخل العين ، أضيفي الظلال البنفسجي تحت الرمش السفلي واحصلي على نظرة جذّابة ومشرقة.

مكياج ناعم لإطلالاتك الأنيقة

صور مكياج فنانات

اعتمدي هذا المكياج من اختيار يارا وتمتعي بإطلالة ساحرة تبرز جمالك بأسلوب راقي مفعم بالأنوثة. إن كنت من محبّات الإطلالات الراقية والجميلة طبّقي مكياج العيون الترابي الناعم مع احمر الشفاه النيود وتألّقي بستايل يميّزك .

مكياج ترابي بأسلوب نانسي عجرم

اجمل موديلات مكياج الفنانات

اعتمدي هذا المكياج الراقي وكوني متألّقة بنظرة ناعمة تبرز جمالك. طبقي تدرجات ظلال العيون الترابي من الفاتح الى الأغمق وابدئي عند أول العين.ارسمي بالقلم الأبيض داخل العين واضيفي الظلال الترابي تحت الرموش السفلية،لا تنسي تطبيق الماسكرا واحمر الشفاه نيود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية