ليومك المتألق... اخترنا لك أحلى صور مكياج كيوت

أحلى مكياج كيوت

صور مكياج كيوت

تحبّ المرأة من حين لآخر أن تظهر على طبيعتها وإنّما بطريقة كيوت. ولعلّ أكثر ما يجعل المرأة تبدو مميزة في إطلالتها هو المكياج. لذلك، اختارت لك ياسمينة أحلى صور مكياج كيوت على الانترنت. اختاري المكياج الذي يعجبك وطبقيه في مناسباتك اليومية

ias

ظلال العيون الملوّنة وأحمر الشفاه الزهري

مكياج كيوت روعه

كما ذكرنا سابقاً فإنّ الحصول على مكياج كيوت ومميز، يقتضي إدخال الألوان على ظلال العيون. وفي هذه الصورة تجدين العين محددة بالأي-لاينر وتدخلها ظلال الجفون الملونة كالأحمر والأرجواني والأزرق والأخضر. ولتكتمل الإطلالة طبقي أحمر الشفاه الزهري

مكياج أصفر مع الستراس

مكياج كيوت أصفر

لتحصلي على مكياج كيوت وصيفي بامتيازن كما ترين في الصورة أعلاه. حددي عينيك بالأي-لاينر الأسود ومدّيه إلى الخارج لتحصلي على شكل عيني القطّة. وطبّقي ظلال العيون باللون الأصفر فتبدين كيوت. وللمسة من الشياكة ضعي حبات الستراس تحت جفنك السفلي.

الرموش الكثيفة مع الأي-لاينر الأزرق

مكياج كيوت مميز

من أصول الحصول على مكياج كيوت، هو إدخال الألوان على المكياج لا سيّما على مكياج العيون. وفي الصورة أعلاه تجدين مكياج كيوت يقوم على الرموش الكثيفة والأي-لاينر الأسود على الجفن العلوي. وتحديد الجفن السفلي بخط من اللونين الاخضر والازرق.

الباييت وأحمر الشفاه الأرجواني

مكياج كيوت أنيق

إذا كنت ترغبين في الحصول على مكياج كيوت فإنّ عليك الاعتماد على الباييت والألوان القوية. فالصورة أعلاه تمثّل مكياج كيوت بامتياز، حيث يزيّن الباييت الزهري المائل إلى الوردي الخطّ السفلي للجفن. ويمكنك تنسيق مكياج العيون مع أحمر الشفاه الارجواني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية