اجمل ملابس بنات 2017 لإطلالة ملفتة

مع بداية فصل الربيع، اخترتّ لكنّ يا بنات ألبوم صور يحتوي على أجمل#أنواع_أزياء رائجة في 2017 ومن أبرز الماركات العالمية. تصفحن الصور التالية واعتمدن الأزياء التي أعجبتكنّ لتحصلن على إطلالة بغاية الجمال والأناقة. إضافة إلى ذلك، سأقدم لكنّ بعض النصائح لتنسيق الأكسسوارات مع هذه الأزياء.

ias

البلوزة البيضاء الناعمة: اعتمدن في إطلالاتكنّ اليومية والكاجوال هذه البلورة البيضاء بالأكمام القصيرة والواسعة من مجموعة برشكا Bershka. تتميز هذه البلوزة بأسلوبها الناعم ويمكنكن اعتماد معها الجينز والحذاء باللون الأسود.

التنورة القصيرة الملفتة: اخترن من ماركة مانجو Mango هذه التنورة القصيرة التي تتميز بنقشتها الملفتة وبقصتها الفريدة من نوعها. اعتمدن مع هذه التنورة القميص الكلاسيكي باللون الأبيض للحصول على إطلالة أنيقة وكلاسيكية في المناسبات الرسمية.

الجينز المزيّن بالرسومات: اعتمدن من مجموعة مانجو Mango هذا الجينز الملفت الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة. يتميز هذا الجينز بالرسومات التي تطاله بالكامل ما يزيد من جماله. نسّقن مع هذا الجينز البلوزة الكاجوال باللون الذي يناسبكنّ لتحصلن على إطلالة حيوية.

الفستان الفوشيا الضيق: أنصحكنّ باعتماد من مجموعة زارا Zara هذا الفستان القصير باللون الفوشيا الذي يأخذ شكل الجسم. يتميز هذا الفستان بقصة الكتف الواحد ما يمنحكنّ إطلالة خلابة في السهرات مع الكعب العالي باللون الأسود.

البلوزة الملفتة: واكبن صيحات الموضة واعتمدن في المناسبات هذه البلوزة باللون الأبيض التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه البلوزة بأكمامها الملفتة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

اقرأي المزيد: اجمل موديلات فساتين بنات سهره

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية