إخترنا لك أحلى موديلات ملابس بنوتات للعيد

شاهدي صور فساتين وملابس بنوتات 2016 الجديده

صور فساتين وملابس بنوتات 2016

في العيد تحب المرأة مواكبة آخر صيحات الموضة العالمية للتتألق وتتميز بين كلّ السيدات. كذلك، تبحث المرأة عن موديلات فساتين بنوتات خاصة بفتياتهنّ ليتميّزن بدورهنّ في العيد. تصفحي مع ياسمينة، صور ملابس بنوتات 2016 واختاري ما يعجبك

ias

الفستان المطبع بالورود

موديلات ملابس بنوتات الجديد

ضمن موديلات ملابس بنوتات الجديدة التي تشبه إلى حدّ كبير موضة فساتين السيدات، يمكنك اختيار هذا الفستان الابيض المطبع بالورود الحمراء. فموضة الفساتين المطبعة اعتبرت من اجدد صيحات الموضة واكثرها تميّزاً.

فستان الشيفون الفخم مع الورود

ملابس بنوتات 2016 فخمه

ضمن موديلات ملابس بنوتات 2016 الراقية التي راجت أيضاً في موضة فساتين السيدات، إخترنا لك هذا الفستان الطويل المميز المصنوع من الشيفون الارجواني والذيتزينه الورود البيضاء النافرة لتضفي الشياكة على الاطلالة.

فستان ملكه ازرق

انواع ملابس بنوتات روعه

تحبّ البنت الصغيرة أن تبدو كأميرة خصوصاً في العيد، فتختار فستاناً واسعاً باللون الذي يعجبها. وضمن صور فساتين وملابس بنوتات الخاصة بالعيد، إخترنا لك هذا الفستان الازرق الواسع الذي يشبه فساتين الملكات والاميرات.

الفستان الحريري الاسود والابيض

موديلات ملابس بنوتات 2016

من الفساتين التي راجت في موضة 2016 للسيدات، هي المنقطة او المقلمة باللونين الاسود والابيض. وإذا كنت تبحثين ضمن موديلات ملابس بنوتات عن فستان يواكب موضة السيدات، اختاري هذا الفستان الحريري الفخم.

فستان الدانتيل الشيك

موديلات ملابس بنوتات الراقية

ضمن موديلات فساتين بنوتات الراقية والشيك والتي تواكب صيحات الموضة في عام 2016، اخترنا لك هذا الفستان الدانتيل الفخم الذي يليق بالمناسبات الكبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية