تابعي صور موديلات تساريح للعيد

تسريحة الشّعر الوفي

صور موديلات تساريح للعيد

هل تبحثين عن تسريحة ناعمة تبرز إطلالتك في فترة العيد؟ اختاري تسريحة الشّعر الويفي من خلال استعمال فير الشّعر العريض، ومن جانب واحد ارفعي خصل الغرّة بأكسسوار ناعم وتمتّعي بلوك ساحر وناعم يعكس أناقة لا حدود لها.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

موديلات تساريح للعيد بالصور

تعدّدت التسريحات الكاجوال والأنيقة لهذا العام لذلك اختاري واحدة منها وتمتّعي بلوك ساحر. اعتمدي تسريحة الضّفيرة الناعمة من الجانبين وعند أسفل الرّاس اجمعي خصلات الشّعر المتبقّية بطريقة مبعثرة واحصلي على تسريحة ناعمة تبرز جمالك.

تسريحة الشّعر المموّج بالأكسسوار العصري

صور تساريح للعيد

اختاري هذه التسريحة العصريّة وتمتّعي بإطلالة ساحرة وجذّابة. يمكنك الاستعانة بفير الشّعر للحصول على تسريحة مموّجة أو طبّقي الموس على الشّعر الرّطب وأضيفي الأكسسوار بالطّريقة التي تفضّلينها لتتمتّعي بلوك عصري وملفت.

تسريحة أنيقة تبرز جمالك

اجمل موديلات تساريح للعيد

اختاري هذه التسريحة الجميلة وتمتّعي بلوك جذّاب وساحر يعكس أناقتك الشّخصيّة. اعتمدي تسريحة الشعر المموج وبعدها طبّقي تسريحة البوف عند قرص الرّأس وبالدّبابيس المخفيّة طبّقي هذه الرّفعة النّاعمة وابرزي جمال وجهك.

تسريحة ذيل السّمكة

تساريح للعيد بالصور

اختاري هذه التسريحة النّاعمة وتمتّعي بإطلالة جميلة، اعتمدي تسريحة الشّعر المالس أو الويفي،ومن خلال الخصلات الأماميّة طبّقي ضفيرة ذيل السّمكة من الجهتين واجمعيهما الى الخلف. يمكنك ترك بعض الخصلات الأماميّة على وجهك لمنحك إطلالة رقيقة وناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية