تألقن بأجمل موديلات فساتين بنات مراهقات لكافة المناسبات

تعتبر الفساتين يا بنات من أجمل #أنواع_الأزياء إذ تضفي رونقاً على إطلالتكنّ وتضمن لكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة. لذلك، اخترت لكنّ اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين بنات مراهقات رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية كي تخترن منها الأقرب إلى ذوقكنّ. تناسب هذه الفساتين إطلالتكنّ اليومية والكاجوال.

ias

الفستان الزيتي بالأكمام الواسعة: اعتمدن من مجموعة برشكا Bershka هذا الفستان القصير باللون الزيتي الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند حدود الخصر ما يزيد من جماله. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الحذاء الكلاسيكي باللون الأسود لإطلالة رائعة وعصرية.

الفستان الفوشيا الملفت: تألقن في إطلالتكنّ اليومية بهذا الفستان القصير باللون الفوشيا من مجموعة زارا Zara الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة وبأكمامه الواسعة التي تضفي لمسة جميلة على إطلالتك. يعتبر هذا الفستان رائجاً هذا الموسم ويضمن لكنّ إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان باللونين الأبيض والأسود: اخترن من مجموعة bershka هذا الفستان القصير الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأسود. اعتمدن مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأحمر لتحصلن على إطلالة جذابة هذا الموسم.

الفستان المنقط: أنصحكنّ باعتماد من مجموعة زارا Zara هذا الفستان الأسود القصير والمنقط الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة. اعتمدن مع هذا الفستان حقيبة كتف باللون الأبيض لإطلالة كلاسيكية جميلة.

الفستان العصري: بعيداً عن الفستان الكلاسيكية، اعتمدن من مجموعة زارا Zara هذا الفستان باللونين الأزرق الفاتح والكحلي الذي يتميز بقصته الملفتة.

اقرأي المزيد: أجمل فساتين بنات مخمل لإطلالة ساحرة هذا الشتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية