تصفحي موديلات فساتين دانتيل بتوقيع أهم مصممي الأزياء

يعتبر قماش الدانتيل من أفخم  أنواع الأقمشة وأرقاها إذ يجمع بين الأناقة والجمال ويمنح المرأة إطلالة كلّها أنوثةً ورقة. ولذلك السبب يختارونه المصمّمون لصناعة أزيائهم وخاصة الفساتين. فتتميز فساتين الدانتيل بسحرها وأناقتها ما يضفي لمسة سحرية على إطلالتك. وتجدر الإشارة إلى أن الدانتيل يمكن إعتماده في المناسبات الرسمية أو في العمل ولكن يعتبر مثالياً للسهرات الفخمة والمناسبات. وبما أن ياسمينة تقدّم لك دائماً آخر الصيحات وأفضل النصائح المتعلقة بالموضة والجمال، قرّرت أن تعرض عليك اليوم ألبوم صور مؤلف من أجمل موديلات فساتين الدانتيل من توقيع أهم مصمّمي الأزياء والماركات العالمية.

ias

ومن أبرز مصمّمي الأزياء الذين يختارون الدانتيل لصناعة ملابسهم نذكر منهم إيلي صعب وزهير مراد وجورج حبيقة وجورج شقرا ومن الماركات العالمية نذكر Monique Lhuillier و Dolce & Gabbana وغيرها.

واخترنا لك في الصورة أدناه هذا الفستان الأسود المصمّم من قماش الدانتيل من مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 2015-2016. يجمع هذا الفستان بين الرقي والأناقة ويتميّز بقصة أكمامه الواسعة. ننصحك باعتماده إذ يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك في السهرات والمناسبات. كذلك، يتميّز هذا الفستان بقصّته الضيّقة عند الخصر وبتطريزه الملفت في أسفله ما يزيد من أناقته.

صور موديلات فساتين دانتيل من ماركات عالمية

وتجدر الإشارة إلى أن قماش الدانتيل يتوّفر في كل الألوان ولكن يعتبر اللون الأسود أكثره شياكةً. كما أن موضة الدانتيل لا تبطل فلا يزال قماش الدانتيل رائجاً في كل موسم من سنوات عديدة. إضافةً إلى ذلك، يعتبر الدانتيل مثالياً للكبار والصغار.

صور موديلات فساتين دانتيل من ماركات عالمية

واخترنا لك أيضاً هذه الصورة لملكة الإحساس إليسا التي اعتمدت هذا الفستان الأسود القصير المصمّم من قماش الدانتيل بتوقيع إيلي صعب. اعتمدت هذا الفستان في أسبوع الموضة في باريس في كانون الثاني/ينانير 2015 وبدت بغاية الأناقة ونسّقت معه حقيبة يد ملفتة.

صور موديلات فساتين دانتيل من ماركات عالمية

أما من مجموعة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، اخترنا لك هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمّم من قماش الدانتيل والذي يتميّز بالأزهار باللون الأحمر. يضمن لك هذا الفستان إطلالة راقية وجذّابة في السهرات ويمكنك تنسيق معه حقيبة يد باللون الأسود تأخذ شكل العلبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية