نقش حناء هندي ناعم لإطلالة ساحرة في يومك الكبير

اكتشفي نقش حناء هندي ناعم 2016

نقش حناء هندي ناعم 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل نقش حناء هندي ناعم كي تحصلي على إطلالة عصرية وملفتة في حفل زفافك وتكوني عروساً مميزة. تصفحي الصور التالية واختاري النقشة الأقرب إلى ذوقك وأسلوب فستانك.

ias

نقش ناعم على اليدين

نقش حناء هندي ناعم 2016

نقدم لك هذه النقوش الهندية الناعمة بتدرجات اللون البني التي تتميز بالتفاصيل الملفتة. تعتبر هذه النقوش رائجة هذا الصيف وتضمن لك إطلالة خلابة في يوم فرحك.

نقشة الأزهار على اليد

احلى نقش حناء هندي ناعم 2016

ننصحك باعتماد في يومك الكبير نقشة الأزهار الناعمة على اليدين التي تبدأ من أصابع اليد وصولاً إلى المعصم. تتميز هذه النقوش بالأزهار الكبيرة والصغيرة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

نقش بني على اليد

نقش حناء هندي 2016 للعروس

واكبي صيحات العروس واعتمدي في يومك الكبير هذه النقشة الناعمة باللون البني الفاتح التي تبدأ من أصابع اليد وصولاً إلى المعصم. يمكنك إستبدال الأكسسوار والمجوهرات بها لتحصلي على إطلالة مميزة.

نقش ناعم على القدم

صور نقش حناء هندي ناعم

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في يوم فرحك هذه النقشة الناعمة على القدم التي تتميز بالتفاصيل الملفتة. كذلك، تتميز هذه النقشة بلونها البني الداكن ويمكنك اعتمادها أيضاً على اليدين لتحصلي على إطلالة جذّابة وفريدة من نوعها.

نقش ناعم على اليد

نقش حناء هندي ناعم بالصور

استبدلي الأكسسوارات الفخمة بهذه النقشة الهندية الناعمة التي تزيّن أصابع اليد والمعصم. تتميز هذه النقشة بالرسومات والتفاصيل الصغيرة والكبيرة ما يضفي رونقاً على إطلالتك في أهم يوم في حياتك.

نقش باللون الأسود على اليد

احلى نقش حناء هندي ناعم

إليك هذه النقشة على كف اليد باللون الأسود الداكن التي تتميز بالرسمة الكبيرة الملفتة مع التفاصيل الصغيرة. اعتمدي النقشة نفسها على القدمين لتحصلي على إطلالة راقية وساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية