تألقي في يوم فرحك بأجمل نقش على الاصابع

اكتشفي أجمل نقش على الاصابع 2017

نقش على الاصابع 2017

هل اقترب حفل زفافك وتبحثين عن أجمل نقشات الحناء لتزيني بها أصابعك؟ اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل نقش حناء على الأصابع التي تعتبر رائجة في شتاء 2017. شاهدي الصور التالية واختاري النقشة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة مميزة.

ias

نقش ناعم جداّ

اجمل نقش على الاصابع

إليك هذه النقشة الناعمة على أصابع اليد التي تتميز برسومات الأزهار الجميلة باللون الأسود. تجمع هذه النقشة بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتماد النقشة ذاتها على القدمين لتحصلي على إطلالة كاملة.

نقش كثيف باللون الأسود

احلى نقش على الاصابع

اختاري هذه النقوش الكثيفة باللون الأسود الداكن التي تتميز بالرسومات الملفتة والصغيرة التي تزيّن فقط أصابع اليد. تعتبر هذه النقوش رائجة هذا الموسم ومن آخر صيحات العروس.

نقش على أصابع وكف اليد

اجدد صور نقش على الاصابع

اعتمدي في يوم فرحك هذه النقشة الناعمة التي تزيّن الأصابع وكف اليد بتدرجات اللون البني. تتميز هذه النقشة بأسلوبها الناعم وتضفي رونقاً على إطلالتك.

نقشة الأزهار الناعمة

اجدد نقش على الاصابع 2017

اخترنا لك هذه النقشة الناعمة بتدرجات اللون البني التي تتميز برسمة الأزهار التي تبدأ من الأصابع وصولاً إلى ما فوق المعصم. تعتبر هذه النقوش مثالية ليوم فرحك وتضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

نقش كثيف باللون البني

اجدد نقش على الاصابع 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في حفل زفافك هذه النقوش الكثيفة على الأصابع باللون البني الفاتح التي تتميز بالرسومات الصغيرة والكبيرة. تبرز هذه النقوش جمال المناكير وتضفي رونقاً على إطلالتك.

النقشة الناعمة على الأصبع

نقش على الاصابع بالصور 2017

ابتعدي عن نقشات الحنا الكثيفة واعتمدي في يوم فرحك هذه النقشة التي تزيّن أصبع واحد فقط والتي تتميز بالرسمة الكبيرة مع التفاصيل الصغيرة. يمكنك استبدال الأكسسوارت الفخمة بهذه النقوش لتحصلي على إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية