صيحات ماكياج لا تليق إلا بالمرأة العربيّة!

صيحات ماكياج لا تليق إلا بالمرأة العربيّة!

إذا كنت من اللواتي يظننّ أنّ إتباع الغرب هو التمدّن والحداثة، وأنّ تلك البلاد هي مصدر الصيحات التي عليك إتباعها، إعرفي أنّ تفكيرك يشوبه الكثير من الأخطاء، لأنك كإمرأة عربيّة تتمتعين بجاذبية خاصة جعلت من شركات التجميل العالمية تأتي هي إليك وليس العكس. واليوم ياسمينة أحبّت أن تسلّط الضوء على صيحات الماكياج التي تليق حصرياً بك، مشيرة إلى الأسباب التي تدعم اعتقادنا هذا! 

ias

يعتبر ماكياج عيون السموكي الذي يسيطر على موضة الماكياج العالمية منذ سنوات هو المثالي للمرأة العربية، كونه يتناغم مع لون عينيها الداكن وشكل عينيها الكبير، فكّلما كانت العين كبيرة، كلّما منحت هذه الصيحة التأثير الذي تعوّل عليه، ومن هنا يتحوّل هذا الماكياج إلى صيحة مناسبة لك أكثر بكثير من النساء الغربيات. والأمر ينطبق على ماكياج الحاجبين، إذ إنّ تعليم الحواجب بدقّة يليق بصاحبات العيون الكبيرة والدائرية، وبالتالي يليق بك لا محالة. (تقنيات ماكياج صعبة استبدليها بأخرى سهلة لنتيجة مثالية).

من ماكياج العيون إلى الألوان الصاخبة والقوية التي تليق بك لأسباب عدة، أولها شخصيتك التي تحب الجرأة والقوّة والتي تسعى دائماً إلى إبراز نفسها بين الأخريات، وثانياً لون بشرتك الأسمر وشعرك الداكن إذ كلاهما يعدا عنصراً مساعداً لاعتماد هذه الصيحات، وهنا نقصد ألوان ظلال العيون وأحمر الشفاه.

ختاماً، مع ألوان أحمر الشفاه التي تمنحك الحصّة الأكبر من تدرّجاتها، يمكنك اعتماد النيود والزهري في الماكياج الناعم، وعدم الخوف من التدرّجات القوية والمبهرة في الماكياج الأكثر قوّة وجرأة، لذا إعرفي أنّ أمامك الكثير من الألوان، وما عليك إلاّ الاختيار!

إقرئي المزيد: حبيبك يكره الماكياج….هكذا تجعلينه يحبّه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية