ضمّني خزانتك الشتويّة بهذه الكنزات!

كما أنّ التنانير تعتبر من القطع الصيفيّة الأبرز وكما أنّ التوبات القصيرة تميّز موسم الصيف، تأتي الكنزات لتشكّل القطعة الأبرز في موسم الشتاء إذ إذ تعتبر من أساسيّات خزانة الشتاء.

ias

من هنا تأتي أهميّة اكتشاف الكنزات الأساسيّة أي الـ Must Haves في كلّ موسم شتاء وهذا الشتاء تحديداً، فما هي هذه الكنزات وكيف تنسّقينها؟

الكنزة بموضة الأقمشة المقلّمة Stripes: إنّ موضة الـ Stripes تعتبر من الصيحات الرائجة حالياً في عالم الموضة لذا لا بدّ من أن تضمّني خزانتك بكنزة مقلّمة يمكنكِ أن ترتديها مع السروال الكحلي أو الأسود بقصّة الـ Culotte أو مع السروال بالقصّة الرسميّة وذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل وبقصّة الخصر العالي المزيّن بأزرار كثيفة على الخصر.
مع هذه الإطلالة، إختاري الأحذية الرياضية بالألوان التي تليق بألوان الكنزة أو إرتدي أحذية الكاحل الحيويّة بأسلوب الحذاء الرياضيّ كأحذية كاسادي مثلاً واختاري المعطف بالقصّة المستقيمة بأسلوب السترة أو المعطف بالقصّة العسكرية أي مع الأزرار الكثيفة والملفتة.

الكنزة الصوفية الفضفاضة: إنّ القصّة الفضفاضة أو الـ Chunky رائجة كثيراً في عالم الموضة، فلا تتردّدي في اختيار كنزاتك فضفاضة وصوفية بامتياز، هذه الكنزات التي يمكنكِ تنسيقها مع السراويل الجلدية أو حتى مع التنانير القصيرة الجلدية لا سيّما بقصّة الظرف أي الـ Envelop وترتدين مع هذه الإطلالة الأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل متوسطة الطول وبالكعب الشفاف والملوّن.

الكنزة الصوفية الناعمة والمقلمة: إختاري هذه الكنزة لإطلالة منسقة مع الجيليه أي السترة من دون أكمام لاسيما سترة الفرو أو الجلد التي تليق كثيراً بهذه الكنزة كما يمكنكِ اعتماد هذه الكنزة تحت معاطف البونشو ومع الجينز بالقصّة الواسعة أي بأسلوب الـ Flare لإطلالة مستوحاة من حقبة السبعينيات.

الكنزة الصوفية بأسلوب الفستان: إذا كنتِ من اللواتي يفضّلن ارتداء الفساتين، فضمّني خزانتك بكنزة بأسلوب الفستان وارتدي معها الأحذية طويلة الساق التي تبدو وكأنها جوارب أو إختاري أحذية الكاحل مع الجوارب الداكنة ونسّقي فوق هذه الفساتين السترات القصيرة لاسيما السترات الجلديّة لإطلالة Edgy خاصّة إذا كنتِ ترتدين أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

الكنزة الصوفية المطبّعة أو المزخرفة: تستمر الأقمشة المطبّعة في عالم الموضة هذا الموسم، فلا تتردّدي في اختيار الكنزة مزخرفة أو مطبّعة ونسقيها مع السراويل التويدية أو مع التنانير الجلدية والجوارب الداكنة بألوان تليق بألوان الكنزة واختاري المعطف الماكسي الطويل (اكتشفي موضة المعاطف من ديور لشتاء 2016) أو السترة الجلديّة لإطلالة حيويّة.

الكنزة الصوفية بقبّة العنق العالية: إنّ قبة العنق العالية تسيطر هذا الموسم وبقوة على عالم الموضة، لذا حاولي اختيار كنزتك بقبة عالية وكبيرة قدر المستطاع ونسقيها مع القطع التي تريدين من سراويل وحتى تنانير ولكن المهمّ أن تختاري لها الأكسسوارات (بالصور، اليك أبرز الاكسسوارات الرائجة في شتاء 2016")) التي تعكس أجواء الشتاء بامتياز كالقبّعة والقفازات والجوارب.

إقرإي المزيد: الأحذية المخملية موضة في شتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية