تعلّمي طريقة رسم الحواجب العريضة

طريقة رسم الحواجب العريضة بالصورة

إن كنت تعانين من هذه المشكلة وتفضّلين اللّجوء إلى تعليم الحواجب خوفاً من التّاتو الذي لا يخلو من السّيئات، طبّقي دروس المكياج مع ياسمينة لتحصلي على حواجب طبيعيّة وجميلة تمنحك نظرة جذّابة وساحرة. ابدئي أولاً باختيار قلم تعليم الحواجب المناسب للون شعرك، كما يمكنك اختياره مقاوماً للمياه ليبقى أطول فترة ممكنة.

ias

طريقة رسم الحواجب العريضة بالصورة

الخطوة الأولى: بعد الحصول على القلم المثالي الذي يتماشى مع لون فروة رأسك ابدئي برسم حدود الحواجب من الأسفل والأعلى. ولا تنسي تحديد هذه الخطوات على أساس حدود العين  حفاظاً على طبيعة مظهرك ونعومته. بعد الإنتهاء من رسم الحدود انتقلي إلى تعليم داخله.

الخطوة الثّانية: بالقلم نفسه علّمي شعر الحواجب في شكل دقيق من دون الضّغط على القلم إنما بنعومة. ابتعدي قليلاً عن حدود أوّل الحاجب وابدئي بعمليّة رسم شعيرات جديدة داخل الحدود. ابقي بعيدة عن تطبيق أسلوب التّلوين إنما ارسمي الشّعيرات التي تتماشى مع اتجاه الحاجب ما يمنحك لوكاً طبيعيّاً وجميلاً.

الخطوة الثالثة: عند الإنتهاء من رسم الشّعيرات انتقلي إلى تعليم أوّل الحاجب من خلال عود القطن  كي لا تحصلي على لون غامق ما يجعلك تبدين وكأنّك حزينة أو غاضبة دائماً. وبذلك تحصلين على حواجب عريضة تعيد إليك الجاذبيّة المطلوبة وتمنحك لوكاً طبيعيّاً.

الخطوة الرّابعة والأخيرة: عند الإنتهاء من رسم الحواجب وتعبئة الفراغات، استخدمي الكونسيلر وضعيه عند حدود الحواجب من كل الجّهات حتى بين العينين. اعتمدي هذه الطريقة واحصلي على حواجب عريضة يبرزها الكونسيلر لتمنحك جاذبيّة وإشراقاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية