تعلمي طريقة رسم الحواجب بأسلوب مايا دياب

تؤثر شكل الحواجب على إطلالتك لذلك من الضروري إتقان رسمها واختيار الرسمة المناسبة لشكل عينيك. فمثلاً الحواجب الرفيعة تجعلك تبدو أكبر سناً أما الحواجب العريضة فتمنحك نظرة ملفتة. ولتواكبي آخر صيحات المكياج، اختارت لك ياسمينة اليوم درس مكياج جديد تعلمك فيه طريقة رسم الحواجب شعرة شعرة بأسلوب النجمة مايا دياب لتحصلي على نظرة جذّابة. يمكنك مشاهدة الفيديو أعلاه

ias

تعتبر هذه التقنية سهلة ورائجة هذا الموسم لأن المرأة تسعى اليوم إلى اعتماد مكياج ناعم وطبيعي بعيداً من المكياج القوي. ولتحصلي على حواجب طبيعية وملفتة، اختاري قلم الحواجب بلون فاتح أو بلون أفتح بدرجة من لون الشعرة. ولهذه التقنية، أنت بحاجة إلى ثلاثة أغراض فرشاة الحواجب وقلم الحواجب ومسكرة الحواجب. شاهدي الفيديو أعلاه لإتقان الرسمة مع داني.

في الخطوة الأولى، مشّطي حاجبك ثمّ أرسمي خطوطاً رفيعة مائلة ومتوازية ابتداءً من زاوية العين الداخلية أي عند أول الحاجب حتى زاوية العين الخارجية. وتجدر الإشارة إلى أن من الأفضل استخدام قلم حواجب رفيع لإتقان الرسمة.

في الخطوة الثانية، حدّدي حاجبك بالقلم إبتداءً من زاوية العين الداخلية أي عند الخط السفلي من الحاجب حتى زاوية العين الخارجية للحصول على رسمة صحيحة.

في الخطوة الثالثة، استخدمي مسكرة بلون حاجبك لتمشيطه ودمج الشعيرات وذلك للحصول على لوك طبيعي.

جرّبي هذه التقنية السهلة في المنزل للحصول على لوك مايا دياب واعتمدي أسلوب المكياج الناعم أي المكياج الخفيف الذي يعتمد على ألوان فاتحة.

اقرئي أيضاً: صيحات جديدة للحواجب تجتاح مواقع التواصل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية