Yasmina

اختاري علاج فروة الراس الملتهبة بالأعشاب الطبيعية

اختاري علاج فروة الراس الملتهبة بالأعشاب الطبيعية

هل تعانين من إلتهابات وإحمرار في فروة رأسك وتبحثين عن علاج مثالي للحد من هذه المشكلة؟ إليك الجواب مع ياسمينة التي تقدم لك دائماً أفضل نصائح الجمال لتكوني دائماً بأفضل إطلالتك. لذلك اختارت لك اليوم علاج سهل لفروة رأس الملتهبة الذي يشمل تحضير خلطات في البيت تحتوي على أعشاب ومكوّنات طبيعية. اكتشفي طريقة تحضير هذه الخلطات في هذا المقال وجربيها في البيت فوراً لأنها تضمن لك نتائج إيجابية.

خلطة البصل والملح: اخلطي في وعاء نصف كوب من عصير البصل وربع ملعقة صغيرة من المياه. بعد ذلك، افركي فروة رأسك بهذا المزيج لمدة دقيقتين ثمّ اتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج فعالة.

خلطة الينسون وزيت الزيتون: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الينسون المطحون وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، افركي فروة رأسك بهذا المزيج واتركيه حتى يجف. في الخطوة التالية، اغسلي شعرك بالمياه الباردة وكرّري العملية كل ما تعانين من الإلتهابات.

خلطة الثوم وزيت الزيتون: قشري 3 حبات من فصوص الثوم ثمّ ضعيها في وعاء من زيت الزيتون على النار حتى تغلي. بعد ذلك، افركي شعرك بهذا المزيج واتركيه حتى يجف قبل غسل شعرك بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: 3 خلطات طبيعية للتخلّص من حكة فروة الرأس

أبرز نصائح باولا للعناية بالشعر

مواضيع ذات صلة

زيارة ميّادة سليمان إلى Aveda مختلفة هذه المرّة!
تجميل

زيارة ميّادة سليمان إلى Aveda مختلفة هذه المرّة!