تعلّمي طريقة عمل مكياج هندي ملفت

تتنوّع أساليب المكياج ومنها المكياج الهندي الذي يتميز بكثرة الألوان وتداخلها بالإضافة إلى الإستخدام الكثيف لظلال العيون والرموش الإصطناعية. وتتميز النساء الهنديات بهذا المكياج الذي يضفي رونقاً على إطلالتهنّ. قرّرت ياسمينة أن تقدّم لك اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل أساليب المكياج الهندي الفخم والناعم كي تستوحي منها مكياجك وتحصلي على إطلالة رائعة في كل المناسبات. إضافةً إلى ذلك، تقدّم لك بالخطوات السهلة والبسيطة طريقة عمل المكياج الهندي في المنزل كي تسّهل عليك الأمر. شاهدي الصور أعلاه واطّلعي على أبرز أساليب هذا المكياج.

ias

وتجد الإشارة إلى أن المكياج الهندي يتميّز بألوانه الحيوية والقوية ما يضمن لك نظرة ملفتة وجذّابة ويسلّط الضوء على العينين. وتتنوّع أساليب المكياج الهندي منها المكياج الهندي الناعم الذي يتميّز بخط الأيلاينر الرفيع لتحديد شكل العينين وبالإستخدام الخفيف لظلال العيون بلون فاتح. أما المكياج الهندي الفخم، فيعتمد على ظلال عيون بألوان ملفتة ولمّاعة وخط الأيلاينر بأسلوب عيون القطة لإبراز جمال العين بالإضافة إلى الكحل الأسود.

طريقة عمل مكياج هندي بالخطوات السهلة

وبما أن الكثير من النساء يرغبن بالحصول على مكياج الهنديات، تعلّمي بالخطوات التالية طريقة سهلة لعمل المكياج الهندي في المنزل:

مكياج الوجه:

في الخطوة الأولى:اغسلي وجهك بالمياه الباردة ثمّ استخدمي الكونسيلر لإخفاء البقع والهالات السوداء تحت العينين.

في الخطوة الثانية، اختاري الفاونديشن أي كريم الأساس بلون قريب إلى لون بشرتك وادهنيه على وجهك بواسطة اسفنجة صغيرة لتوحيد لون الوجه.

في الخطوة الثالثة، اختاري البودرة بلون قريب إلى لون بشرتك لتثبيت الفاونديشن  من خلال إستخدام فرشاة مكياج.

في الخطوة الرابعة، اختاري البلاش أي بودرة الخدود باللون الوردي لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

مكياج العيون:

في الخطوة التالية، ضعي ظلال عيون باللون البيج أو النيود على الجفنين المتحرك والثابت لتوحيد لون العين بواسطة فرشاة مكياج.

بعد ذلك، ركّبي رموشاً إصطناعية وهي تعتبر سر جمال المكياج الهندي للحصول على رموش طويلة وكثيفة وارسمي خط الأيلاينر من زاوية العين الداخلية حتى زاوية العين الخارجية لتحديد شكل العين. وأيضاً، استخدمي الكحل الأسود داخل العين لتعزيز جمالك.

ثمّ استخدمي فرشاة صغيرة لوضع ظلال عيون باللون البرونزي على الجفن المتحرك إبتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى ما قبل زاوية العين الخارجية وبعد ذلك، ضعي ظلال عيون باللون الأسود عند زاوية العين الخارجية.

مكياج الشفاه:

بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون البني الفاتح لتسليط الضوء على العينين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية